محافظة الإسكندرية تقرر إلغاء تخصيص نفق محطة الرمل للمجمعات الاستهلاكية

محافظة الإسكندرية تقرر إلغاء تخصيص نفق محطة الرمل للمجمعات الاستهلاكية
محافظة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=419489
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قررت محافظة الإسكندرية إلغاء تخصيص نفق محطة الرمل لشركة المجمعات الاستهلاكية، حيث من المقرر طرح النفق لإقامة مشروع استثماري يخدم المواطن السكندري.

 

حيث أغلي المجلس التنفيذي تحت قيادة اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية تخصيص النفق لشركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية بعد انتهاء التعاقد معها.

محافظة الإسكندرية

حيث أصدرت المحافظة بيان صباح اليوم الثلاثاء إلغاء تخصيص النفق لشركة المجمعات الاستهلاكية في نفق محطة الرمل بمحافظة الإسكندرية.

كما تعتبر محطة الرمل من أقدم وأعرق المناطق السياحية في المدينة، حيث أن النفق يكون علي مساحة 700 متر ويتضمن علي سلالم كهربائية.

إلغاء تخصيص نفق محطة الرمل

حيث من المقرر أن تقوم محافظة الإسكندرية باستغلال النفق في مشروع استثماري يخدم جميع المواطنين، كما أن محطة الرمل بها العديد من الفنادق التاريخية والعديد من الأماكن السياحية.

كما قامت المحافظة في الفترة الماضية بتطوير النفق لاستغلاله في عرض السلع الغذائية للمواطنين، وسوف يتم استغلاله الفترة المقبلة في مشروع استثماري يخدم المواطنين.

حيث اجتمع المجلس التنفيذي للمحافظة تحت قيادة اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، كما ناقض العديد من الموضوعات التي تهم المواطن السكندري.

كما حضر الاجتماع نائب محافظ الإسكندرية الأستاذ أحمد جمال والدكتورة جاكلين عازر، وأيضاً سكرتير عام المحافظة اللواء عبد الفتاح والعديد من رؤساء الأحياء ورؤساء شركات المرافق بالمحافظة.

اقرأ أيضاً:

اندلاع النيران داخل سيارة بطريق الإسكندرية الصحراوي