محافظة الإسكندرية: تطبيق التحول الرقمي يساهم في الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا

محافظة الإسكندرية: تطبيق التحول الرقمي يساهم في الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا
تطبيق التحول الرقمي
https://www.sba7egypt.com/?p=373356
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أشارت محافظة الإسكندرية في بيان اليوم إلي أن تطبيق التحول الرقمي يساهم في الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

حيث قال اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية أن تطبيق منظومة التحويل الرقمي في العديد من قطاعات المحافظة ساعد علي التقليل من انتشار الفيروس.

تطبيق التحول الرقمي في الإسكندرية

كما ساهم التحويل الرقمي في تطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة التي حددتها الدولة لمنع انتشار جائحة كورونا، حيث قام صباح اليوم الخميس محافظ الإسكندرية ووزير العدل بافتتاح تجديدات مبني محاكم السيد كريم.

حيث تم أيضاً افتتاح تجديدات محكمة شرق الإسكندرية بحضور اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، والمستشار عمر مروان وزير العدل.

كما تم البدء في تقنية تجديد الحبس الاحتياطي عن بعد في محاكم الإسكندرية اليوم، حيث تم توقيع بروتوكول تطوير محكمة أحمد عرابي جاء هذا في طار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي برفع كفاءة المحاكم في جميع المحافظات.

تجديد محاكم الإسكندرية

حيث وجه اللواء محمد الشريف الشكر إلي وزارة العدل وجميع القائمين علي هذه المشروعات، كما أشاد بالتطورات التي تمت في المحاكم ومكاتب الشهر العقاري بالمحافظة.

كما شهدت محاكم الإسكندرية خلال الشهور الماضية تطور كبير، حيث تم البدء في تطبيق نظام التحول الرقمي، وأيضاً رفع كفاءة جميع المحاكم، مما ييسر علي المواطنين ويقلل من التزاحم داخل المحكمة.

اقرأ أيضاً:

بالصور أول جلسة قضائية عن بعد في الإسكندرية