محافظة الإسكندرية تصدر بيان عاجل بشأن حالة الطقس خلال الـ 48 ساعة المقبلة

محافظة الإسكندرية تصدر بيان عاجل بشأن حالة الطقس خلال الـ 48 ساعة المقبلة
حالة الطقس
https://www.sba7egypt.com/?p=420594
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أصدرت محافظة الإسكندرية بيان عاجل تحذيري لجميع المواطنين بشأن حالة الطقس خلال الـ 48 ساعة المقبلة علي جميع الأنحاء بعد تعرض البلاد لموجة من الطقس الغير مستقر.

 

حيث تتعرض محافظة الإسكندرية لنوة الكرم والتي من المتوقع أن تستمر حتى بداية الأسبوع المقبل، كما حذرت المحافظة المواطنين من الموجة الغير مستقرة خلال الـ 48 ساعة المقبلة.

بيان عاجل بشأن حالة الطقس

كما حذرت الأرصاد الجوية المواطنين من انخفاض حاد في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء، حيث تساقطت الأمطار منذ ساعات الصباح الباكر علي المحافظة وباقي المحافظات.

حيث حذرت الأرصاد الجوية من تساقط أمطار وانخفاض في درجات الحرارة خلال الـ 48 ساعة المقبلة علي جميع الأنحاء، كما رفعت المحافظة درجة الاستعداد القصوى بناءً علي التوقعات الواردة من الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

تساقط أمطار علي الإسكندرية

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر تساقط الأمطار المتوسطة والتي قد تكون غزيرة في بعض الأحيان اليوم وغدا، حيث اتخذت المحافظة الاستعداد اللازم لمواجهة النوة التي تتعرض لها المدينة.

حيث تنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة علي جميع الأنحاء، كما تكون الأجواء شديدة البرودة علي المحافظة خاصة مع تقدم ساعات المساء والليل علي جميع الأنحاء، بينما يكون الطقس بارد خلال ساعات النهار علي المدينة.

محافظة الإسكندرية تصدر بيان عاجل

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 24 يناير إلي الجمعة 29 يناير علي جميع الأنحاء