محافظة الإسكندرية: إزالة 5 أدوار من عقار كرموز المائل

محافظة الإسكندرية: إزالة 5 أدوار من عقار كرموز المائل
هدم عقار كرموز المائل
https://www.sba7egypt.com/?p=392540
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت محافظة الإسكندرية بالبدء في إزالة 5 أدوار من عقار كرموز المائل المكون من 12 طابق، حيث شهدت منطقة كرموز ميل عقار حوالي 50 سم وتصدع في الأرضيات مما يمثل خطورة علي أرواح السكان.

 

حيث قررت المحافظة إخلاء العقار من السكان حرصاً علي أرواحهم، كما تبين أن العقار الكائن في 140 شارع الأميرية مع النصرية التابع لحي غرب صادر له قرار ترميم.

محافظة الإسكندرية

كما حدث ميل مفاجئ للعقار بمقدار 50 سم خلال الأيام الماضية وأيضاً تبين حدوث تصدع في الأرضيات الخاصة بالعقار، حيث تدخلت المحافظة فوراً وصدر قرار بإخلاء العقار من السكان.

حيث يشغل العقار 12 أسرة وقد قامت الأجهزة المختصة اليوم بإزالة 5 أدوار من العقار، كما قررت لجنة الهندسية أنه يجب إزالة العقار بالكامل حرصاً علي أرواح المواطنين.

إزالة 5 أدوار من عقار كرموز المائل

كما توجه اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية إلي مكان العقار وتحدث مع الأهالي الذين طالبوا بتوفير مساكن بديلة لهم، حيث أعلن المحافظ أنه بعد رفع شكوي السكان إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي.

حيث أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي تعليماته فوراً بدعم سكان العقار المائل، وتعويض هذه الأسر بوحدات سكنية في مدينة بشاير الخير 3، كما تم تسكين عشر أسر في الوحدات التي تم تخصيصها بناء علي قرعة علنية تم لجميع السكان.

اقرأ أيضاً:

تسليم 10 أسر من عقار كرموز المائل وحدات سكنية في بشاير الخير 3 بالإسكندرية