كلية العلوم جامعة الإسكندرية تعلن عدم تلقيها أي شكوي ضد أستاذ الكيمياء

كلية العلوم جامعة الإسكندرية تعلن عدم تلقيها أي شكوي ضد أستاذ الكيمياء
كلية العلوم جامعة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=471276
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعلنت كلية العلوم جامعة الإسكندرية عن عدم تلقيها أى شكوي رسمية ضد أستاذ الكيمياء حتى وقتنا الحالي، وهذا بعد ما أثاره منشور ترقية الأستاذ الكيمياء محمود مرسي أحمد عضو هيئة تدريس بكلية العلوم جامعة الإسكندرية من مشاعر غضب لدي العديد من الطلاب.

 

حيث قالت الدكتورة أماني عبد الحمد عميد كلية العلوم جامعة الإسكندرية أن الدكتور محمود مرسي حصل علي الدكتوراه في الفترة الأخيرة وليس من صلاحيته أن ينجح أو يسقط أحد من الطلاب.

شكاوي ضد أستاذ الكيمياء

 

كما أضافت الدكتورة أماني أن الطلاب الذين هاجموا الأستاذ الجامعي لم يتقدم أى منهم بشكوي رسمية للكلية، كما أن أغلب التعليقات كانت مجاملة لبعض الطلاب، حيث ألتقت اليوم عميد كلية العلوم بالدكتور محمود مرسي لمعرفة سبب هجوم وغضب الطلاب عليه.

حيث تبين أن الدكتور شخصية جادة وشديد علي الطلاب بعض الشىء مما تسبب في التعليقات الغاضبة، كما أكدت عميد الكلية أنها ضد الحملة التي تم شنها علي الأستاذ الجامعي علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

كما أن المدرس المساعد ليس له صلاحية إعطاء محاضرات وإنما السكاشن العملية فقط، وفي حالة تأخر الطالب عن موعد السيكشن يكون من حق المدرس أن يمنعه من الدخول، كما أنه تم تعيينه منذ عام 2013 ولم يتم تلقي أى شكوي ضده من الطلاب.

اقرأ أيضاً:

تعليق مدرس الكيمياء بكلية العلوم جامعة الإسكندرية علي تعليقات الطلاب الغاضبة