تعليق مدرس الكيمياء بكلية العلوم جامعة الإسكندرية علي تعليقات الطلاب الغاضبة

تعليق مدرس الكيمياء بكلية العلوم جامعة الإسكندرية علي تعليقات الطلاب الغاضبة
جامعة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=471252
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر تعليق مدرس الكيمياء بكلية العلوم جامعة الإسكندرية بعد تعليقات الطلاب الغاضبة والتي أثارت الجدل عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وهذا بعد نشر منشور تهنئة بترقيته.

 

كما تسبب المنشور في إثارة غضب العديد من الطلاب وهاجم العديد منهم الدكتور بسبب معاملته القاسية مع الطلاب، فقام الدكتور محمود مرسي بالرد بعد الهجوم عليه من الطلاب.

تعليق مدرس الكيمياء

 

حيث قال الدكتور محمود مرسي أحمد عضو هيئة التدريس بكلية العلوم جامعة الإسكندرية بعد ايموشن أغضبني التي تعدد 200 ألف والتعليقات الغاضبة من الطلاب: “أنا لو باخذ للطلبة غياب وأروحهم بدرى وأتغاضى عن ريبورت المعمل واللى يجى متأخر بعدها ساعة أدخله وأديه درجات زيه زى إللى واقف بيشتغل فى المعمل وتعلم كنت خد مليون لاف”.

حيث قامت إدارة الصفحة بغلق التعليقات علي المنشور الذي حصد العديد من علامات الغضب وهى أول مرة تحدث في نشر خبر ترقية لأحد أعضاء هيئة التدريس، مما استدعي الجامعة في فتح تحقيق بشأن الواقعة لمعرفة سبب غضب الطلاب.

كما أن جامعة الإسكندرية لم تتلق شكوي رسمية حتى الآن، وسوف يتم عقد اجتمع عاجل من خلال إدارة كلية العلوم وسوف يتم محاسبته في حال ثبوت أى تجاوزات.

حيث وجه الدكتور عبد العزيز قنصوه رئيس جامعة الإسكندرية الدكتور أماني عبد الحميد عميد كلية العلوم باستدعاء الدكتور الذي تسببت ترقيته في إثارة غضب العديد من الطلاب والتحقيق في تفاصيل الواقعة.

اقرأ أيضاً:

بيان كلية العلوم بجامعة الإسكندرية عن ترقية مدرس الكيمياء التي أثارت غضب العديد من الطلاب