كلية التمريض بالإسكندرية تمنع طالبة من الدخول بعد قبولها وسداد المصروفات

كلية التمريض بالإسكندرية تمنع طالبة من الدخول بعد قبولها وسداد المصروفات
موعد بدء الفصل الدراسي الثاني
https://www.sba7egypt.com/?p=79547
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

شهدت كلية التمريض بالإسكندرية واقعة غريب حيث قام الموظفون بالكلية بمنع طالبة من الدخول وهذا بعد قبول وسداد مصروفات الطالبة.

 

حيث قام الموظفون بكلية التمريض جامعة الإسكندرية بمنع الطالبة آية محمود إبراهيم أحمد من دخول الكلية بحجة أنها غير مقبولة، وذلك بعد أن تم ترشيح الطالبة للكلية بناء على خطاب ترشيح من مكتب التنسيق وتسديد الطالبة للمصروفات الدراسية وحضورها اختبارات القبول بالكلية وأيضاً إجراء الكشف الطبى عليها، والذى يعتبر آخر مراحل عملية التقديم للكلية وهو ما تثبته الأوراق المرفقة.

حيث قالت الطالبة آية محمود إبراهيم، إنها قامت بإنهاء كل الإجراءات الخاصة بالتقديم للكلية وحضرت محاضرات عديدة خلال الأسبوعين الماضيين مع زميلاتها وتم تسجيلها بكشف الغياب والحضور، مؤكدة أنها حصلت على 95 % بشهادتها المتوسطة والتى أهلتها لدخول الكلية، وقالت أن كلية التمريض رفضت قبول 59 طالبة آخرين غيرها وأنها بذلك تسببت فى أزمة كبيرة فيما يخص التعامل مع طلاب التمريض فى محافظة الإسكندرية.

كما أشارت الطالبة إلى أن جميع الطالبات المرفوضات من الكلية تقدموا بشكوى رسمية لوزارة التعليم العالى والبحث العلمى إلا أنهن لم يستقبلن أية ردود حتى الآن.