كارفور الإسكندرية يمنع دخول الأطفال أقل من 12 سنة تعرف علي التفاصيل

كارفور الإسكندرية يمنع دخول الأطفال أقل من 12 سنة تعرف علي التفاصيل
كارفور الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=411743
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

كارفور الإسكندرية يمنع دخول الأطفال أقل من 12 سنة، جاء هذا بعد أن تم غلق الهايبر ماركت و21 محل آخر بسبب عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

حيث قامت الجهات التنفيذية في محافظة الإسكندرية الأسبوع الماضي بشن حملة مفاجئة علي المول، كما تم خلالها غلق الهايبر ماركت وعدد 21 محل غير ملتزمين بإجراءات فيروس كورونا الاحترازية والتي حددها مجلس الوزراء.

كارفور الإسكندرية يمنع دخول الأطفال

هذا وقد تم تغريم المحلات المخالفة وغلقها لمدة أسبوع، حيث تم فتح المول بعد انتهاء فترة الأسبوع وقد اتخذ الهايبر العديد من القرارات الهامة حرصاً علي سلامة المواطنين ولمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

حيث تم اتخاذ قرار بمنع دخول الأطفال أقل من 12 عام داخل الهايبر، كما شددت علي جميع المواطنين الالتزام بارتداء الكمامة قبل الدخول للمول.

عروض وخصومات الهايبر ماركت

كما قرر المول مد العروض التي يقدمها للمواطنين كل عام والتي تسببت في التزاحم بصورة كبيرة، مما أدي إلي قيام الجهات المختصة بغلق المول والمحلات المخالفة أسبوع.

حيث حدد كارفور العديد من الإجراءات الاحترازية من بينها قياس درجات الحرارة لجميع المواطنين، كما منعت دخول الأطفال أقل من 12 عام، وأيضا سمحت لشخص واحد من كل أسرة بالدخول للمول.

جاء هذا حرصاً علي سلامة وصحة المواطنين ولمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، كما وفرت جميع العروض والخصومات أون لاين للتيسير علي المواطنين.

اقرأ أيضاً:

كارفور يحتفل بعيد ميلاده ويقدم عروضه أون لاين للمواطنين في الإسكندرية