كارفور يحتفل بعيد ميلاده ويقدم عروضه أون لاين للمواطنين في الإسكندرية

كارفور يحتفل بعيد ميلاده ويقدم عروضه أون لاين للمواطنين في الإسكندرية
كارفور الإسكندرية مغلق
https://www.sba7egypt.com/?p=408736
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

كارفور يحتفل بعيد ميلاده ويقدم عروضه أون لاين للمواطنين لأول مرة بعد أن تم غلق فرعي سيتي سنتر والسيوف في الإسكندرية، حيث قامت الجهات المختصة بشن حملة مكبرة تم من خلاها غلق الفرعين بسبب مخالفات إجراءات فيروس كورونا المستجد.

 

حيث تم شن حملة مكبرة من ثلاثة أيام تم فيها غلق عدد 21 محل داخل المول والهايبر ماركت، كما تبين مخالفة المول لإجراءات فيروس كورونا الاحترازية التي أعلن عنها مجلس الوزراء.

كارفور يحتفل بعيد ميلاده

كما تم تنفيذ قرارات مجلس الوزراء بغلق الفرعين لمدة أسبوع بسبب مخالفة الإجراءات الاحترازية التي أقرها مجلس الوزراء، حيث تم تداول العديد من صور المواطنين والتزاحم علي العروض التي يقدمها المول بمناسبة عيد ميلاده.

حيث يعتاد المول كل عام في نفس هذا الوقت الاحتفال بعيد ميلاده بالعديد من العروض والخصومات التي تجذب المواطنين، كما تم توقع غرامات مالية علي العديد من المواطنين بسبب عدم ارتداء الكمامة.

عروض أون لاين

كما أعلن كارفور أنه بمناسبة عيد ميلاده الـ 18 وحرصاً علي سلامة جميع المواطنين وبسبب غلق المول، فقد تم اتاحة العروض يومي الخميس والجمعة المقبلين أون لاين لجميع المواطنين.

حيث يستطيع المواطنين الاستفادة من العروض والخصومات عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالمول، كما يمكن تحميل التطبيق عن طريق جوجل بلاي.

اقرأ أيضاً:

كارفور الإسكندرية مغلق في عيد ميلاده بسبب فيروس كورونا لأول مرة لمدة أسبوع