غلق 6 سناتر تعليمية في منطقة المنتزه بالإسكندرية

غلق 6 سناتر تعليمية في منطقة المنتزه بالإسكندرية
غلق 6 سناتر تعليمية
https://www.sba7egypt.com/?p=363032
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات المختصة بشن حملة تم من خلالها غلق 6 سناتر تعليمية في منطقة المنتزه بمحافظة الإسكندرية، جاء هذا تنفيذاً لقرارات مجلس الوزراء.

 

حيث قام حي المنتزه ثان شرق المحافظة بشن حملة مكبرة لإغلاق المراكز التعليمية، جاء هذا بالتعاون مع جميع الجهات المختصة وتنفيذاً لتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، وهذا بغلق جميع السناتر واتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

غلق 6 سناتر تعليمية

كما قام اللواء أشرف بهجت رئيس حي ثان المنتزه بتوجيه الإدارات المختصة في الحي بشن حملة مكبرة لغلق جميع المراكز التعليمية وهذا حرصاً علي صحة وسلامة الطلاب ولمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقد تم غلق 6 مراكز تعليمية في شارع جمال عبد الناصر، وقد قاد الحملة يحي زكريا سكرتير عام الحي، وتم تشكيل لجنة من الجهات المختصة في حى المنتزه ثان لغلق هذه التجمعات التي تمثل خطورة علي صحة الطلاب.

حملات مكبرة في حى المنتزه ثان

حيث تكونت الجنة من مساعد رئيس الحي مدير إدارة الخدمات، ومسؤول الغلق، مدير المتابعة الميدانية وممثل الاتصال السياسي في إدارة المنتزه التعليمية.

كما تم التوجه لهذه المراكز وتم غلقها حيث انها تمثل خطورة علي صحة الطلاب، كما تم شن العديد من الحملات المكبرة في نطاق الحي لغلق جميع المراكز التعليمية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضاً:

بالصور انهيار أرضي عميق في شارع 45 بمنطقة العصافرة بالإسكندرية