غلق 3 مقاهي تقدم الشيشة للمواطنين في محافظة الإسكندرية

غلق 3 مقاهي تقدم الشيشة للمواطنين في محافظة الإسكندرية
غلق مقاهي تقدم الشيشة
https://www.sba7egypt.com/?p=380990
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات المختصة في محافظة الإسكندرية بشن حملات مكبرة تم من خلالها غلق 3 مقاهي تقدم الشيشة للمواطنين في حي المنتزه وحي الجمرك.

 

حيث قامت الجهات المختصة بغلق المقاهي بسبب مخالفتهم للإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا، كما قدمت هذه المقاهي الطاولة والشيشة للمواطنين.

غلق 3 مقاهي تقدم الشيشة

كما تم شن العديد من الحملات المكبرة علي أحياء محافظة الإسكندرية، وهذا تطبيقاً لتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

حيث قال رجب النقيدي رئيس حي الجمرك أنه تم شن حملة مكبرة علي جميع المناطق في الحي تم خلالها غلق عدد 2 مقهي في شارع قصر رأس التين، كما تبين مخالفتهم لقرارات مجلس الوزراء بشأن تطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة.

كما تم التحفظ علي ألعاب الطاولة والدومينو وتم غلق المقهي المخالف لقرارات مجلس الوزراء، جاء هذا حرصاً علي سلامة المواطنين.

الموجة الثانية من فيروس كورونا

حيث تم شن حملات في نطاق حي المنتزه ثان تم خلالها علق في منطقة طوسون بسبب قيامه بتقديم شيشة بما يخالف قرارات مجلس الوزراء.

كما وجه اللواء أشرف بهجت رئيس حي ثان المنتزه باستمرار الحملات المكبرة علي جميع المناطق في نطاق الحي لضبط المخالفين للقوانين، حيث مازالت الحملات مستمرة في جميع أحياء المحافظة لضبط المخالفين.

اقرأ أيضاً:

التحفظ علي كلب بعد هجومه علي مواطن وعضه وضبط صاحبه في الإسكندرية