طلاب الشهادة الإعدادية يؤدون امتحان الهندسة اليوم دون شكوي من الأسئلة في الإسكندرية

طلاب الشهادة الإعدادية يؤدون امتحان الهندسة اليوم دون شكوي من الأسئلة في الإسكندرية
تعليم الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=475110
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أدي طلاب الشهادة الإعدادية صباح اليوم الأربعاء امتحان مادة الهندسة دون شكوي من الأسئلة في محافظة الإسكندرية، حيث قام الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم صباح اليوم الأربعاء بتفقد بعض لجان امتحانات الصف الثالث الإعدادي لمتابعة انتظام سير العملية الامتحانية حيث يؤدي الطلاب امتحان الهندسة .

 

حيث تفقد لجنة إسماعيل صبري الرسمية لغات بإدارة الجمرك التعليمية واطمأن من الطلبة و الطالبات على مستوى الامتحان وشدَّد تعليماته لرئيس اللجنة بإلزام الطلاب بارتداء الكمامات ، كما تابع لجنة قاسم أمين الإعدادية بنات بإدارة الجمرك .

طلاب الشهادة الإعدادية

 

كما أكد أنه لم تَرِد أية شكاوى من مستوى امتحان الهندسة سواء خلال متابعة مدير المديرية أو من خلال غرف العمليات بالإدارات التعليمية ، وشدّد سعد في جولته على مستوى نظافة دورات المياه وتطهير وتعقيم اللجنة يوميًّـا ، مؤكدًا على ضرورة التأكيد على المراقبين بالتواجد قبل اللجان بفترة كافية .

جاء هذا في إطار التأكد من عدم وجود أية معوقات للطلاب والمراقبين ، ومتابعة خَفْض أعداد الطلاب باللجان الفرعية ليصبح  14  طالبًـا بدلا من 20 طالبًـا وكذلك الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من تطهير وتعقيم اللجان واستخدام أجهزة الكشف الحراري ، والتباعد الاجتماعي الآمن و ارتداء الكمامات.

اقرأ أيضاً:

طلاب الشهادة الإعدادية يؤدون امتحان مادة العلوم في الإسكندرية