طلاب الشهادة الإعدادية يؤدون امتحان مادة العلوم في الإسكندرية

طلاب الشهادة الإعدادية يؤدون امتحان مادة العلوم في الإسكندرية
تعليم الاسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=474774
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية صباح اليوم الثلاثاء 8 يونيو 2021 بتفقد بعض لجان امتحانات الشهادة الإعدادية لمتابعة انتظام سير العملية الامتحانية، حيث يؤدي الطلاب امتحان العلوم .

 

حيث بدأ الدكتور سعد جولته التفقدية بمتابعة لجنة ابن أنس الرسمية لغات بإدارة وسط واطمأن من الطلبة و الطالبات على مستوى الامتحان، كما تابع لجنة طه حسين الإعدادية بنات بإدارة وسط .

طلاب الشهادة الإعدادية

 

كما تابع شكاوي الطلاب بالنسبة لمادة العلوم ولم ترد أية شكاوى من مستوى الامتحان سواء خلال متابعة مدير المديرية أو من خلال غرف العمليات بالإدارات التعليمية بالمحافظة.

حيث شدد مدير تعليم الإسكندرية خلال جولته على مستوى نظافة دورات المياه وتطهير وتعقيم اللجنة يوميًّـا، كما أكد علي ضرورة التأكيد على المراقبين بالتواجد قبل اللجان بفترة كافية .

جاءت هذا الزيارة في إطار التأكد من عدم وجود أية معوقات للطلاب والمراقبين، ومتابعة خَفْض أعداد الطلاب باللجان الفرعية ليصبح 14 طالبًـا بدلا من 20 طالبًـا، مع ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من تطهير وتعقيم اللجان واستخدام أجهزة الكشف الحراري، والتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات حرصا على صحة الطلاب والمعلمين وجميع القائمين على العملية الامتحانية.

اقرأ أيضاً:

بيان تعليم الإسكندرية بشأن الطلاب المفصولين والمحرومين من دخول الامتحانات بالتعليم الفني