طقس غائم ورياح باردة خلال الساعات المقبلة علي الإسكندرية

طقس غائم ورياح باردة خلال الساعات المقبلة علي الإسكندرية
طقس غائم
https://www.sba7egypt.com/?p=433180
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

طقس غائم ورياح باردة خلال الساعة المقبلة علي محافظة الإسكندرية، حيث تتوقع الأرصاد الجوية استمرار الأجواء الغائمة وتشكل السحب علي المدينة اليوم.

 

حيث من المتوقع أن تتشكل السحب وتتساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي المدينة، بعد أن تعرضت البلاد لموجة شديدة من الطقس الغير مستقر استمرت حتى يوم الجمعة الماضي.

طقس غائم ورياح باردة

كما تكون الأجواء غائمة علي المدينة والرياح باردة مما يتسبب في زيادة الشعور بالطقس شديد البرودة، حيث تنخفض درجات الحرارة الصغرى مما يزيد من الشعور ببرودة الطقس.

حيث تعرضت المدينة لنوة الشمس الصغرى والتي استمرت 4 أيام متواصلة علي جميع الأنحاء، حيث تساقطت الأمطار الغزيرة الثلجية في بعض الأحيان.

كما انخفضت درجات الحرارة بصورة كبيرة مما تسبب في أجواء شديدة البرودة، حيث من المتوقع أن يسود اليوم طقس مائل للبرودة نهاراً شديد البرودة ليلاً علي محافظة الإسكندرية.

تساقط أمطار خفيفة

بينما تتوقع الأرصاد الجوية تساقط أمطار خفيفة علي المدينة وبعض مدن السواحل الشمالية، حيث من المتوقع أن تبدأ نوة جديدة يومي الأثنين والثلاثاء المقبلين علي جميع الأنحاء.

حيث تتساقط الأمطار التي تكون من متوسطة إلي غزيرة ورعدية في بعض الأحيان، كما تكون الرياح نشطة خاصة يوم الثلاثاء علي العديد من المحافظات.

اقرا أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 21 إلي الجمعة 26 فبراير علي جميع المحافظات