طقس شديد الحرارة علي الإسكندرية الآن ورياح نشطة علي جميع الأنحاء والعظمى 39 درجة

طقس شديد الحرارة علي الإسكندرية الآن ورياح نشطة علي جميع الأنحاء والعظمى 39 درجة
طقس شديد الحرارة
https://www.sba7egypt.com/?p=466044
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

طقس شديد الحرارة علي الإسكندرية الآن يصاحبه رياح نشطة ومثيرة للرمال والأتربة علي جميع الأنحاء، حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر الارتفاع في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء علي مدار اليوم.

 

حيث تتعرض محافظات مصر منذ الأسبوع الماضي لموجة من الطقس شديد الحرارة، كما ارتفعت درجات الحرارة بصورة ملحوظة علي جميع الأنحاء مع توقعات باستمرار هذه الأجواء الأسبوع الجاري.

طقس شديد الحرارة علي الإسكندرية

 

كما ارتفعت درجة الحرارة العظمى علي الإسكندرية اليوم وسجلت 39 درجة، مما تسبب في الشعور بأجواء شديد الحرارة علي جميع الأنحاء، حيث صاحبها رياح ساخنة ونشطة علي العديد من المناطق.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تبدأ الأجواء في الاعتدال التدريجي والانخفاض في درجات الحرارة بدءً من يوم الأثنين المقبل علي جميع محافظات مصر، كما يكون الطقس ليلاً لطيف علي العديد من المناطق.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

 

حيث سجلت درجة الحرارة العظمى علي محافظة الإسكندرية اليوم السبت السادس والعشرين من شهر رمضان الموافق الثامن من شهر مايو الجاري 39 درجة، بينما سجلت درجة الحرارة الصغرى علي المدينة 23 درجة.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس معتدل خلال ساعات الليل علي المحافظة وباقي محافظات مصر، حيث تنخفض درجة الحرارة الصغري مقارنة بالعظمى علي البلاد.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 25 إلي الجمعة 30 أبريل علي جميع المحافظات