طقس الإسكندرية: سقوط شجرة بسبب الأمطار الغزيرة بمنطقة فلمنج

طقس الإسكندرية: سقوط شجرة بسبب الأمطار الغزيرة بمنطقة فلمنج
سقوط شجرة بسبب الأمطار
https://www.sba7egypt.com/?p=374537
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تسبب الطقس الغير مستقر الذي تشهده الإسكندرية في سقوط شجرة بسبب الأمطار الغزيرة في منطقة فلمنج، حيث سقطت الشجرة علي سيارة في شارع الهدايا.

 

حيث تسبب تساقط الأمطار الغزيرة الذي تعرضت له المدينة خلال ساعات المساء اليوم السبت في سقوط شجرة علي سيارة ملاكي بشارع الهدايا في منطقة فلمنج.

طقس الإسكندرية

هذا وقد تعرضت المحافظة منذ الساعات الأولي صباح اليوم السبت لموجة من الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار الغزيرة علي العديد من المناطق.

كما انخفضت درجات الحرارة بصورة ملموسة، وقد قرر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية تعطيل الدراسة يومي السبت والأحد حرصاً علي سلامة الطلاب.

سقوط شجرة بسبب الأمطار

حيث تسبب هطول الأمطار الغزيرة في تراكم المياه في العديد من الأحياء، كما تم نشر جميع فرق الطوراىء في المحافظة والتنسيق مع جميع الجهات المختصة للتعامل مع تراكم المياه في النوة الحالية.

حيث ارتفع منسوب المياه في عدة مناطق عند سور نادي سبورتنج وطريق الكورنيش وطريقة الحرية، هذا وتستمر سيارات الصرف الصحي في العمل علي شفط وإزالة مياه الأمطار.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار علي محافظة الإسكندرية والعديد من محافظات السواحل الشمالية حتى يوم الأثنين المقبل.

حيث تم اتخاذ جميع الاستعدادات اللازمة وتطهير الشنايش في العديد من الأحياء، وتمركز سيارات شفط المياه في المناطق التي تشهد تراكم للمياه.

سقوط سجرة

سقوط سجرة

اقرأ أيضاً:

تعطيل الدراسة في كليات ومعاهد جامعة الإسكندرية غداً بسبب الطقس السيء