طقس الإسكندرية الآن: فيديو تراكم مياه الأمطار في سيدي جابر

طقس الإسكندرية الآن: فيديو تراكم مياه الأمطار في سيدي جابر
طقس الإسكندرية الآن
https://www.sba7egypt.com/?p=375749
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

طقس الإسكندرية الآن غير مستقر منذ ساعات الصباح الأولي، حيث شهدت العديد من المناطق تراكم مياه الأمطار خاصة في منطقة سيدي جابر.

 

حيث قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية والعديد من القيادات المختصة بالمحافظة بمتابعة أعمال تصريف مياه الأمطار، كما تم متابعة الأعمال في مطلع كوبري سيد جابر.

طقس الإسكندرية الآن

جاء هذا بحضور العديد من القيادات التنفيذية وشركة الصرف الصحي بمحافظة الإسكندرية، حيث تم تمركز العديد من سيارات شفط المياه في أحياء المحافظة.

كما أكد محافظ الإسكندرية أنه يتم تصريف تراكم مياه الأمطار في منطقة سيدي جابر للتيسير علي المواطنين في المرور، حيث يتم متابعة جميع الأجهزة المختصة لأعمال تصريف المياه.

حيث تشهد محافظة الإسكندرية موجة من الطقس الغير مستقل وهطول الأمطار الغزيرة، كما تتوقع الأرصاد أن تنتهي هذه الحالة الغير مستقرة نهاية الأسبوع الجاري.

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية

كما أكد محافظ الإسكندرية علي رفع درجة الاستعداد القصوى في جميع الأحياء علي مستوي المحافظة، وهذا للتعامل مع الموجة الغير مستقرة.

حيث تتعرض البلاط لهطول أمطار غزيرة منذ ساعات الصباح الباكر، كما قام اللواء محمد الشريف بالتشديد علي جميع المسئولية بالمحافظة وشركة الصرف الصحي بالمتابعة المستمرة.

كما يجب التأكد من تحقيق السيولة المرورية خاصة في وقت هطول الأمطار الغزيرة علي المحافظة، حيث تم العمل علي مدار الساعة خاصة في المناطق التي تشهد تراكم للمياه.

حيث حذرت الأرصاد الجوية من طقس غير مستقر وهطول أمطار غزيرة علي المحافظة، كما تتعرض العديد من مدن السواحل الشمالية لتساقط أمطار غزيرة اليوم.

اقرا أيضاً:

محافظ الإسكندرية يتابع أعمال تصريف مياه الأمطار المتراكمة في حي العجمي