محافظ الإسكندرية يتابع أعمال تصريف مياه الأمطار المتراكمة في حي العجمي

محافظ الإسكندرية يتابع أعمال تصريف مياه الأمطار المتراكمة في حي العجمي
محافظ الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=375737
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تابع اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية اليوم الثلاثاء أعمال تصريف مباه الأمطار المتراكمة في حي العجمي، حيث شهدت المحافظة صباح اليوم موجة من الأمطار الغزيرة.

 

حيث قام المحافظ بجولة في حي العجمي غرب الإسكندرية، كما تابع أعمال تصريف مياه الأمطار المتراكمة خاصة في ميدان مثلث الشركات في وادي القمر.

محافظ الإسكندرية

جاء هذا بحضور السيد مرسي رئيس حي العجمي والعديد من المسئولين في الإدارات المختلفة، حيث أكد المحافظ علي استمرار الجولات الميدانية في جميع الشوارع.

حيث يتم متابعة علي مدار الساعة في جميع أحياء الإسكندرية، كما يتم تصريف مياه الأمطار المتراكمة حتى تنتهي الموجة الغير مستقرة علي المحافظة.

كما شهدت محافظة الإسكندرية منذ ساعات الصباح الباكر اليوم الثلاثاء هطول أمطار غزيرة علي العديد من المناطق، حيث تسببت المياه الغزيرة في تراكم المياه في العديد من الشوارع.

تصريف مياه الأمطار المتراكمة

حيث تم البدء في أعمال تصريف المياه في المناطق التي شهدت تراكم للمياه، جاء هذا بالتعاون مع المحافظة وشركة الصرف الصحي بالمدينة.

كما تم تمركز العديد من سيارات شفط المياه في المناطق التي تعتبر بؤر ساخنة لتراكم مياه الأمطار، حيث تم شفط المياه المتراكمة خاصة من أسفل الكباري والأنفاق في العديد من الأحياء.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية استمرار هطول الأمطار الغزيرة علي المحافظة حتى نهاية الأسبوع الجاري.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو والصور هطول أمطار غزيرة علي شرق الإسكندرية الآن