اخبار الاسكندرية

طقس الإسكندرية الآن توقعات بتساقط أمطار غزيرة خلال ساعات والأرصاد تحذر

طقس الإسكندرية الآن توقعات بتساقط أمطار غزيرة خلال الساعات المقبلة، حيث حذرت الأرصاد الجوية من تقلبات جوية علي المدينة خلال الساعات المقبلة.

 

حيث من المتوقع أن تتساقط الأمطار الغزيرة علي محافظة الإسكندرية خلال الساعات المقبلة علي العديد من الأحياء، كما تنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة علي العديد من المناطق.

طقس الإسكندرية الآن

وقد أصدرت محافظة الإسكندرية بيان منذ قليل توضح فيه حالة الطقس ونسبة تساقط الأمطار، كما نصحت المواطنين بعدم الخروج من المنازل إلي في حالة الضرورة القصوى.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر هطول الأمطار الغزيرة علي المحافظة خلال الساعات القادمة، كما تكون مختلفة الشدة علي العديد من الأحياء.

كما أعلنت محافظة الإسكندرية أنه بناء علي المواعيد المتوقعة لتساقط الأمطار الواردة من الهيئة العامة للأرصاد وخرائط الطقس الواردة من وزارة الموارد المائية والري، حيث من المتوقع تساقط أمطار غزيرة علي العديد من المناطق.

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية

حيث نصحت المحافظة المواطنين بضرورة البقاء في المنازل خاصة في فترة هطول الأمطار الغزيرة المتوقعة، كما نصحتهم بالابتعاد عن أعمدة الكهرباء.

كما تتوقع الأرصاد الجوية استمرار موجة الطقس الغير مستقر علي محافظة الإسكندرية حتى غداً الأثنين، حيث تقل حدة تساقط الأمطار ويستمر الانخفاض في درجات الحرارة.

بيان إعلامي

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 7 إلي الجمعة 13 نوفمبر علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

وفاة شاب صدمته سيارة اثناء عبوره طريق فارسكور بدمياط

شهد طريق فارسكور بدمياط، حادث سير مروع راح ضحيته، شاب في العقد الثاني من العمر…

25 دقيقة ago

مراجعة ليلة الامتحان في النحو للشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024

نوفر اليكم أهم المعلومات والتفاصيل عن مراجعة ليلة الامتحان في النحو للشهادة الاعدادية الترم الثاني…

41 دقيقة ago