طالب يتعدي على زميله بـشفرة حلاقة فى مدرسة إعدادي بالإسكندرية

طالب يتعدي على زميله بـشفرة حلاقة فى مدرسة إعدادي بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=75768
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تعدي طالب على زميله بشفرة حلاقة فى مدرسة إعدادي بالإسكندرية، هذا وقد تقدمت والدة الطالب وتدعي (نعمة المهدى) ببلاغ رسمى إلى قسم شرطة الدخيلة، ضد إدارة المدرسة وهى تابعة لإدارة العجمى التعليمية، إثر تلقيها اتصالاً من أصدقاء ابنها (أحمد. م)، طالب بالصف الثانى الإعدادى بالمدرسة، قاموا بإبلاغها بإصابه ابنها بجرح قطعى فى ذراعه، نتيجة قيام طالب آخر بالتعدى عليه بواسطة شفرة حلاقة (موس)، مما استدعى نقله للعلاج فى إحدى العيادات الخاصة، وتم خياطة الجرح بـ9 «غُرز» جراحية.

 

حيث قالت والدة الطالب أحمد أنها توجّهت إلى المدرسة، وفوجئت بابنها مغشياً عليه، نظراً لإصابته بالأنيميا، ودارت مشادة كلامية بينها وبين مديرة المدرسة، وأضافت أنها بعدما انتهت من علاج ابنها عادت إلى المدرسة مرة أخرى، للمطالبة بحقه، لكنها فوجئت بأن المديرة كتبت اسمه فى كشوف الغياب، وحرّرت محضراً ضدها، اتهمتها فيه بالتعدى عليها بالضرب.

كما أضافت الأم أنها قدمت بلاغ ضد المدرسة اتهمتها فيه بالإهمال والتزوير، كما اتّهمت الطالب زميل ابنها بإحداث إصابته.

هذا وقد أكدت وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، آمال عبدالظاهر، أن الواقعة قيد التحقيق، لمعرفة كيفية إصابة الطلاب، وما إذا كانت الإصابة وقعت داخل المدرسة أم خارجها، مشيرة إلى أنه تم التواصل مع الإدارة التعليمية، وسماع شهادة عدد من الطلاب، شهود الواقعة، وتوعدت بمعاقبة كل من يثبت تقصيره حيال الواقعة.