ضبط لحوم فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإسكندرية

ضبط لحوم فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإسكندرية
لحوم فاسدة
https://www.sba7egypt.com/?p=426637
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات المختصة بمحافظة الإسكندرية بشن حملات مكبرة تم من خلالها ضبط لحوم فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي في العديد من المطاعم.

 

جاء هذا بناء علي تكليف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بضرورة استمرار الحملات المكبرة في جميع أحياء المدينة، حيث تم شن العديد من الحملات علي الأسواق لضبط حالات الغش التجاري ومعاقبة المخالفين.

لحوم فاسدة

حيث قام اللواء خالد جمعة سكرتير عام مساعد المحافظة وبالتنسيق مع مديرية الطب البيطري بمحافظة الإسكندرية بشن العديد من الحملات المكبرة.

كما تم ضبط حوالي 400 كيلو من اللحوم الفاسدة والغير صالحة للاستهلاك الآدمي في العديد من المطاعم، كما تم التحفظ علي المضبوطات وتحرير المحاضر اللازمة لمعاقبة المخالفين للقوانين.

حملات مكبرة علي المطاعم

كما أوضح الدكتور يوسف شباط مدير مديرية الطب البيطري بمحافظة الإسكندرية أنه تم شن العديد من الحملات المكبرة، حيث تم ضبط حوالي عشرين كيلو لحوم بتلو بدون ختم.

وأيضا تم ضبط خمس وعشرون كيلو لحم بقري مذبوح خارج المجازر وعشرين كيلو من اللحوم المجمدة الفاسدة، بينما تم ضبط حوالي واحد وثلاثون كيلو من السجق الفاسد وأكثر من تسعين كيلو من الكبدة الفاسدة.

حيث تم تحرير المحضر اللازم وجاري العرض علي النيابة لمباشرة التحقيق، كما تم التحفظ علي اللحوم والسجق الفاسد والغير صالح للاستهلاك الآدمي.

اقرأ أيضاً:

أب يقتل طفلته بسبب بكاءها في الإسكندرية