أب يقتل طفلته بسبب بكاءها في الإسكندرية

أب يقتل طفلته بسبب بكاءها في الإسكندرية
أب يقتل طفلته
https://www.sba7egypt.com/?p=426460
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أب يقتل طفلته بسبب بكاءها ويتجرد من مشاعرة الأبوة في محافظة الإسكندرية، وهذا بعد محاولته أكثر من مرة تنفيذ جريمته البشعة وقتلها.

 

حيث قرر المستشار أشرف المغربي المحامي العام لنيابات المنتزه حبس أب 4 أيام علي ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد، وهذا بعد قيامه بقتل طفلته ذات العام والنصف.

أب يقتل طفلته

وقد تلقي قسم شرطة أول المنتزه بلاغ من مستشفى خاصة بالمحافظة بوصول طفلة رضيعة “ملك” عمرها سنة ونصف برفقة والدها، حيث ادعي سقوطها من علي السرير.

وعقب الكشف علي الطفلة تبين وفاتها، وقد انتقلت مباحث القسم للمستشفى، وبعد مناظرة الجثة تبين إصابتها بكدمات في الرأس، حيث قال والد الطفلة ويدعي “محمد” يبلغ من العمر 36 عام مقيم بشارع محمد فريد أن الطفلة سقطت من أعلي السرير وأنه قام بالتوجه بها للمستشفى.

اعترافات قاتل طفلته الرضيعة

كما تم سؤال والدة الطفلة الرضيعة التي قالت أنها خرجت لشراء احتياجات المنزل، وعقب عودتها اكتشفت الواقعة وقالت أن زوجها يعاني من ضيق بعد أن رزقها الله بتؤام ويعاني من كثرة بكاء الطفلة المتوفية.

هذا وبعد سؤال الأب أقر بارتكابه الواقعة وانه قتل الطفلة بسبب بكاءها بعد خروج زوجته، حيث تم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

حيث اعترف المتهم بجريمته وقال أنه حاول قتل الطفلة أكثر من مرة بسبب بكاءها، كما قال أنه يوم الحادث بكت الطفلة وامسك بها وألقاها علي الأرض مرتين مما تسبب في وفاتها.

اقرأ أيضاً:

انطلاق التصويت في انتخابات نقابة المحامين بـ 56 مرشحاً بمحافظة الإسكندرية