شن حملات مكبرة في الإسكندرية لغلق المحلات المخالفة لإجراءات كورونا

شن حملات مكبرة في الإسكندرية لغلق المحلات المخالفة لإجراءات كورونا
شن حملات مكبرة في الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=409114
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية المختصة بشن حملات مكبرة في الإسكندرية لغلق المحلات المخالفة للإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا في جميع الأحياء.

 

جاء هذا بناء علي توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بضرورة المتابعة المستمرة علي مستوي الأحياء لتطبيق إجراءات فيروس كورونا التي أقرها مجلس الوزراء.

شن حملات مكبرة في الإسكندرية

حيث قام اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد بمحافظة الإسكندرية ورافقه اللواء علاء يوسف رئيس حي وسط بشن حملة مكبرة علي العديد من المحلات.

كما تم التوجه إلي منطقة محطة الرمل وتم التفتيش علي العديد من المحلات والكافيهات والمطاعم، حيث تم غلق 11 محال تجاري مخالف لإجراءات كورونا.

غرامات مالية للمخالفين لإجراءات كورونا

وأيضاً تم فرض غرامات مالية علي المخالفين بحوالي 46 ألف جنيه، كما تم تحرير عدد 48 محضر للمخالفين لإجراءات فيروس كورونا التي حددها مجلس الوزراء.

كما تم إزالة تعديات وإشغالات علي حرم الطريق والتي تسبب إعاقة مرور المواطنين والسيارات، وأيضاً تم سحب عينات من مواد غذائية لفحصها والتأكد من صلاحيتها.

حيث تم المرور خلال الحملة علي العديد من المطاعم والكافيهات للتأكد من تطبيق إجراءات فيروس كورونا المستجد، جاء هذا حرصاً علي صحة وسلامة المواطنين.

كما تم فرض غرامات مالية فورية علي المخالفين لارتداء الكمامة الطبية، حيث حدد مجلس الوزراء غرامة خمسون جنيه لكل من يخالف ارتداء الكمامة.

اقرأ أيضاً:

إصابة شخصين في انفجار ماسورة غاز داخل شقة بمنطقة الجمرك في الإسكندرية