إصابة شخصين في انفجار ماسورة غاز داخل شقة بمنطقة الجمرك في الإسكندرية

إصابة شخصين في انفجار ماسورة غاز داخل شقة بمنطقة الجمرك في الإسكندرية
إصابة شخصين
https://www.sba7egypt.com/?p=409104
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تسبب انفجار ماسورة غاز داخل شقة في إصابة شخصين بحي الجمرك في محافظة الإسكندرية، حيث انتقلت الأجهزة المختصة فورا إلي مكان العقار.

 

حيث تبين انهيار أجزاء من العقار بسبب الانفجار في ماسورة غاز داخل شقة سكنية بشارع متفرع من شارع إسماعيل صبري في منطقة الجمرك.

كما قررت النيابة ندب الأدلة الجنائية لمعاينة الحريق الذي نشب داخل أحد الشقق وأسفر عن إصابة اثنان من السكان، كما انهارت أجزاء من العقار بسبب انفجار ماسورة الغاز.

إصابة شخصين في انفجار ماسورة غاز

حيث تلقي اللواء سامي غنيم مدير أمن الإسكندرية إخطار من مأمور قسم شرطة الجمرك بانفجار في ماسورة غاز داخل شقة سكنية وإصابة شخصين.

كما انتقلت مباشرة الأجهزة الأمنية المختصة ورجال الحماية المدنية وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلي المستشفى، كما توجه مسئولي شركة الغاز والكهرباء لمكان العقار.

ندب الأدلة الجنائية

وعقب المعاينة الأولية تبين حدوث انفجار في ماسورة غاز داخل شقة سكنية في الدور التاسع مما تسبب في إصابة اثنان وانهيار أجزاء من جدران العقار.

حيث قام رجال الحماية المدنية بالسيطرة علي النيران، كما تم نقل المصابين إلي المستشفى لتلقي العلاج اللازم لهم وتم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق في أسباب اشتعال النيران.

اقرأ أيضاً:

إغلاق طريق الإسكندرية مطروح بعد مصرع شخصين وإصابة آخرين في حادث تصادم 6 سيارات