سقوط عمود إنارة ولوحة إعلانات بسبب الرياح الشديدة في الإسكندرية- صورة

سقوط عمود إنارة ولوحة إعلانات بسبب الرياح الشديدة في الإسكندرية- صورة
سقوط عمود إنارة ولوحة إعلانات بسبب الرياح الشديدة في الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=431088
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تشهد محافظة الإسكندرية موجة من الطقس الغير مستقر منذ أمس حيث تسببت الرياح الشديدة في سقوط عمود إنارة ولوحة إعلانات بطريق الكورنيش اليوم الأربعاء.

 

حيث تسببت الرياح الشديدة التي تشهدها المدينة منذ ساعات الصباح الأولي اليوم في سقوط عمود إنارة، كما تسببت في سقوط لوحة إعلانات دون أن يسفر عن إصابات بشرية.

سقوط عمود إنارة ولوحة إعلانات

كما قام عمال شركة الصرف الصحي بإزالة لوحة الإعلانات التي سقطت بطريق الكورنيش بسبب الرياح الشديدة، كما تساقطت أيضاً العديد من اللوحات والأخشاب بطريق الكورنيش.

حيث تم أيضاً سقوط عامودي إنارة بطريق الكورنيش في منطقة العصافرة بحري، كما تم سقوط عامود ثالث ولوحة إعلانات بطريق الكورنيش حرصاً علي أرواح المارة.

هطول أمطار غزيرة ثلجية علي الإسكندرية

كما تشهد محافظة الإسكندرية منذ أمس موجة من الطقس الغير مستقر، حيث تتوقع الأرصاد الجوية هطول الأمطار الغزيرة والرعدية علي المدينة علي مدار اليوم.

حيث انخفضت درجات الحرارة بصورة كبيرة مما تسبب في طقس شديد البرودة علي جميع الأنحاء، كما تساقطت الثلوج علي المدينة منذ أمس وحتى اليوم الأربعاء.

كما تتوقع الأرصاد الجوية استمرار موجة الطقس الغير مستقر علي جميع المحافظات حتى نهاية الأسبوع الجاري، بينما تبدأ الأجواء في الاعتدال بدءً من يوم السبت المقبل علي البلاد.

اقرأ أيضاً:

بالصور تساقط ثلوج علي الإسكندرية في نوة الشمس الصغرى