بالصور تساقط ثلوج علي الإسكندرية في نوة الشمس الصغرى

بالصور تساقط ثلوج علي الإسكندرية في نوة الشمس الصغرى
تساقط ثلوج علي الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=430951
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تساقط ثلوج علي الإسكندرية في نوة الشمس الصغرى التي تتعرض لها المدينة منذ أمس، حيث شهدت المدينة هطول أمطار غزيرة وانخفاض حاد في درجات الحرارة.

 

حيث تشهد المدينة نوة الشمس الصغرى والتي تستمر لمدة 4 أيام متواصلة، كما تتساقط خلالها الأمطار الغزيرة علي جميع المناطق وتنخفض درجات الحرارة بصورة كبيرة.

تساقط ثلوج علي الإسكندرية

كما شهدت المدينة منذ ساعات الصباح الباكر اليوم هطول أمطار غزيرة رعدية، حيث حذرت الأرصاد الجوية من رياح شديدة تصل إلي حد العاصفة علي جميع المحافظات.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون ذروة الطقس الغير مستقر علي جميع المحافظات اليوم الأربعاء، كما يستمر تساقط الأمطار الغزيرة مع سطوع الشمس في بعض الأحيان.

كما تهب نوة الشمس الصغرى علي محافظة الإسكندرية يوم 16 فبراير وتستمر لمدة أربعة أيام، حيث تكون النوة شديدة الرياح وغزيرة الأمطار وتنخفض درجات الحرارة خلالها بصورة كبيرة.

انخفاض حاد في درجات الحرارة

حيث تتسبب الرياح الشديدة في زيادة الشعور بالطقس شديد البرودة علي جميع المناطق، كما تتوقع الأرصاد الجوية استمرار موجة الطقس الغير مستقر حتى يوم الجمعة المقبل.

كما حذرت الأرصاد من رياح شديدة تتسبب في ارتفاع موج البحر حوالي 5 أمتار ونصف، حيث تكون الأجواء غير مناسبة لجميع الأنشطة البحرية.

الاسكندرية

الإسكندرية

اقرأ أيضاً:

منخفض جوي شديد البرودة تتعرض له البلاد- انخفاض درجات الحرارة وهطول أمطار غزيرة رعدية تعرف علي التفاصيل