اخبار الاسكندرية

سقوط أجزاء من عقار مأهول بالسكان في محرم بك بالإسكندرية

سقوط أجزاء من عقار في منطقة محرم بك التابعة لحي وسط بمحافظة الإسكندرية منذ قليل، حيث تم الدفع برجال الحماية المدنية إلي مكان العقار المنهار.

 

حيث انهارت أجزاء من عقار قديم في شارع أمير البحر بمنطقة محرم بك التابع لحي وسط في الإسكندرية، هذا ولم يسفر الانهيار عن إصابات بشرية.

سقوط أجزاء من عقار

هذا وقد تلقي اللواء سامي غنيم مدير أمن الإسكندرية إخطار بانهيار أجزاء من عقار في شارع أمير البحر التابع لمنطقة محرم بك بحي وسط الإسكندرية.

حيث توجهت إلي مكان العقار قوة من قسم شرطة محرم بك والعديد من القيادات في حي وسط لمعاينة العقار المنهار، حيث تبين أنه قديم وانهيار أجزاء منه.

إخلاء السكان من العقار

بعد المعاينة والفحص قامت قوة من قسم شرطة محرم بك وحي وسط بإخلاء العقار من السكان، وهذا حتى يتم الانتهاء من المعاينة، حيث تم توفير مساكن إيواء بالنسبة للأسر التي تضررت من انهيار العقار.

كما تم وضع حواجز وكردون أمني خرصاً علي سلامة المواطنين والمارة من تساقط أجزاء أخري من العقار، حيث تم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمتابعة ومعرفة سبب الانهيار في العقار المأهول بالسكان.

حيث قامت جميع الأجهزة التنفيذية بالتوجه لمكان العقار واتخاذ جميع الإجراءات الازمة، كما تم إخلاء العقار من السكان حرصاً علي سلامتهم وأرواحهم.

اقرأ أيضاً:

الإسكندرية تستعد لخوض انتخابات الإعادة لمجلس النواب يومي الأثنين والثلاثاء

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

بي دي اف PDF نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024 محافظة الإسكندرية

ننشر من خلال موقع صباح مصر بي دي اف PDF نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني…

دقيقتين ago

عودة الانشطة الرياضة للطلائع بمراكز الشباب في دمياط بعد انتهاء الامتحانات

اعلنت مديرية الشباب والرياضة بدمياط، اليوم عن انطلاق فعاليات الانشطة الرياضة للطلائع، تزامنا مع انتهاء…

28 دقيقة ago