أخبار الحوادث

نيابة فاقوس تجدد حبس المتهم بقتل نجل عم والده فى الشرقية 15 يوما على ذمة التحقيقات

صدر قاضى المعارضات بمحكمة فاقوس بمحافظة الشرقية، اليوم قراره بتجديد حبس المتهم بقتل نجل عم والده بقرية أكياد بفاقوس، بمساعدة شقيقه بسبب خلاف على حد أرض زراعية، 15 يوما لكل منهما على ذمة التحقيقات.

تعود أحداث القضية عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا بوصول “عبد الرحمن. م. ن” 63 سنة موظف بالمعاش مقيم قرية اكياد دائرة المركز، لمستشفى فاقوس المركزى، جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، التى صرحت بالدفن عقب الانتهاء من التشريح، لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

بالانتقال والفحص، وتبين من تحريات ضباط مباحث مركز شرطة فاقوس، أن بداية الواقعة، حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه من طرف وبين كل من “هانى. م. أ” 30 سنة مراقب صحى وشقيقه “سلامة”، بسبب خلاف على حد أرض، قام على أثرها “سلامة” بالتعدى على المجنى عليه، بماسورة حديدية، والذى تربطه به صلة قرابة، ابن عم والده، فسقط جثة هامدة، وتم القبض على المتهمين، وأحالهما العميد أيمن عبد الكامل، مأمور مركز شرطة فاقوس، إلى نيابة فاقوس التى قررت برئاسة أحمد صقر، وبإشراف المستشار حلمى عطا الله، المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضاً:

استعلام المخالفات المرورية برقم الهوية أبشر وزارة الداخلية

zafta

Recent Posts

ننشر احدث أسعار الخضروات اليوم الاثنين 17-6-2024 بالاسواق

ننشر متوسط أسعار الخضروات، بجميع الانواع في الاسواق المحلية، من خلال بوابتنا هذه، تزامنا مع استقرار…

6 دقائق ago

اخر العملات اليوم الاثنين 17-6-2024 في البنوك مقابل الجنيه

ترصد بوابه صباح مصر، اخر أسعار العملات بالتعاملات الرسمية على الجنيه في البنوك بالتعامل الالكتروني، خلال…

ساعة واحدة ago