سقوط أجزاء من عقار بسبب الأمطار في الإسكندرية

سقوط أجزاء من عقار بسبب الأمطار في الإسكندرية
سقوط أجزاء من عقار
https://www.sba7egypt.com/?p=378880
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تسببت الأمطار الغزيرة في سقوط أجزاء من عقار في منطقة مينا البصل غرب محافظة الإسكندرية، حيث شهدت المدينة أمس موجة من الطقس الغير مستقر وهطول أمطار غزيرة.

 

حيث تسببت الأمطار الغزيرة التي تعرضت لها محافظة الإسكندرية في تراكم المياه في العديد من المناطق، كما تم تمركز العديد من سيارات شفط المياه للمناطق التي تعتبر بؤر ساخنة.

سقوط أجزاء من عقار

هذا وقد شهدت منطقة مينا البصل اليوم انهيار أجزاء من عقار بسبب هطول الأمطار الغزيرة، كما لم يسفر الانهيار عن إصابات بشرية وتم وضع حواجز حول العقار حرصاً علي سلامة المواطنين.

كما انتقل رجال الحماية المدنية إلي مكان العقار المنهار حيث تم وضع كردون أمني وحواجز حديدة لمنع مرور المواطنين حرصاً علي سلامتهم من تساقط أجزاء من العقار.

حيث تلقي اللواء سامي غنيم مدير أمن الإسكندرية إخطار من مأمور قسم شرطة مينا البصل، بانهيار أجزاء من عقار في منطقة مينا البصل.

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية

كما تبين انهيار سقف الطابق الأخير وانهيار بلكونة في الدور الأول وهذا في العقار رقم 145 شارن النظام متفرع من شارع ان سهلان في القباري.

حيث تبين أن سبب انهيار العقار هو تساقط الأمطار الغزيرة، كما تسبب انهيار أجزاء من العقار في تلف سيارة كانت تقف اسفل العقار، وقد انتقلت قوات الحماية المدنية وضباط مباحث القسم فوراً لمكان البلاغ.

وعقب المعينة والفحص تبين أن العقار يتكون من 5 أدوار وهو قديم به شقتين مأهولة بالسكان في الطابق الأول والثاني، كما تبين أن باقي العقار خال من السكان.

حيث تسببت الأمطار الغزيرة في تآكل المبني مما تسبب في انهيار سقف الدور الأخير وبلكونة الدور الأول، كما تم وضع حواجز حول العقار حرصاً علي أرواح المواطنين وتم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضاً:

تفاصيل العثور علي هيكل عظمي لطفل مقتول منذ 4 سنوات في الإسكندرية