سرقة التيار الكهربائي السبب في نشوب حريق في محلات سوق محطة مصر بالإسكندرية

سرقة التيار الكهربائي السبب في نشوب حريق في محلات سوق محطة مصر بالإسكندرية
سرقة التيار الكهربائي
https://www.sba7egypt.com/?p=367690
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

سرقت التيار الكهربائي هي السبب في نشوب حريق في محلات سوق محطة مصر بمحافظة الإسكندرية، حيث شهدت المحلات صباح اليوم نشوب حريق هائل.

 

سرقت التيار الكهربائي

حيث شهد سوق محطة مصر اشتعال النيران في عدد من المحلات صباح اليوم، وقد تم الدفع بسيارات الإطفاء ورجال الحماية المدنية إلي مكان الحريق.

كما تم السيطرة علي الحريق قبل أن يمتد إلي باقي المحلات الأخري، حيث تبين أن سبب اشتعال النيران هو ماس كهربائي امتد للعديد من المحلات.

وقد قال شهود عيان أن السبب الرئيسي في اشتعال النيران بسوق محطة مصر، هو سرقة الباعة الجائلين للتيار الكهربائي، حيث تسبب الماس الكهربائي في اشتعال النيران.

نشوب حريق في سوق محطة مصر

كما قال شهود العيان أنهم فوجئوا صباح اليوم بصوت ماس كهربائي ثم اندلاع النيران داخل العديد من المحلات التجارية، التي تقابل محطة الترام ولم يتمكن المواطنين من إيقاف اشتعال النيران.

حيث تم الدفع بسيارات الحماية المدنية إلي مكان الحريق للسيطرة عليه، هذا وقد نشب حريق هائل في الساعات الأولي من صباح اليوم السبت داخل العديد من المحلات المقابلة للترام في سوق محطة مصر.

وقد تبين عقب الفحص والمعاينة أن السبب في نشوب الحريق هو ماس كهربائي، حيث تمكنت قوات الحماية المدنية بالمحافظة بالسيطرة علي النيران التي نشبت في العديد من المحلات.

كما تم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق، بينما قال شهود عيان أن السبب هو سرقة التيار الكهربائي.

اقرأ أيضاً:

صور نشوب حريق في محلات بسوق محطة مصر في الإسكندرية