صور نشوب حريق في محلات بسوق محطة مصر في الإسكندرية

صور نشوب حريق في محلات بسوق محطة مصر في الإسكندرية
سرقة التيار الكهربائي
https://www.sba7egypt.com/?p=367539
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

اشتعل حريق في محلات بسوق محطة مصر في محافظة الإسكندرية صباح اليوم السبت، حيث تم الدفع بسيارات الإطفاء ورجال الحماية المدنية إلي مكان الحريق.

 

حيث تم الدفع برجال الحماية المدنية بمحافظة الإسكندرية وسيارات الإطفاء إلي مكان النيران للسيطرة عليها، كما قامت قوات الحماية بالمحافظة بالسيطرة علي النيران.

نشوب حريق في محلات 

كما تسبب الحريق في خسائر بالعديد من المحال التي تقع في سوق محطة مصر، وقد تم الدفع بسيارات الإطفاء للسيطرة علي النيران.

حيث تم السيطرة علي النيران قبل أن تمتد لباقي المحلات بالسوق، كما تم تحرير المحضر اللازم واخطار النيابة لمباشرة التحقيق في تفاصيل الواقعة.

وعقب الفحص والمعاينة تبين أن السبب في اشتعال النيران هو ماس كهربائي، جيث أدي إلي اشتعال النيران داخل أحد المحلات وامتد لباقي المحال في السوق.

هذا وقد تلقي اللواء سامي غنيم مدير أمن الإسكندرية إخطار من مأمور قسم العطارين، يفيد بوصول بلاغ من شرطة النجدة باشتعال النيران في عدد من المحلات التجارية التي تقع علي شريط ترام محطة مصر.

اشتعال النيران في سوق محطة مصر

كما انتقل أيضاً إلي مكان الحريق ضباط من مباحث القسم وقوات من الحماية المدنية للسيطرة علي الحريق، وايضاً تم الدفع بسيارات الإطفاء قبل أن تمتد لباقي المحلات.

حيث تبين أن السبب في اشتعال النيران هو حدوث ماس كهربائي في أسلاك الكهرباء، مما تسبب في نشوب الحريق وامتداده إلي العديد من المحلات التجارية في سوق محطة مصر.

اقرأ أيضاً:

القبض علي تشكيل عصابي تخصص في تزوير التقارير الطبية بالإسكندرية