حي شرق يزيل منشآت مخالفة بنادي المهندسين في الإسكندرية

حي شرق يزيل منشآت مخالفة بنادي المهندسين في الإسكندرية
منشآت مخالفة بنادي المهندسين
https://www.sba7egypt.com/?p=423055
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام حي شرق بشن حملة مكبرة تم من خلالها إزالة منشآت مخالفة بنادي المهندسين في منطقة سابا باشا بمحافظة الإسكندرية، جاء هذا بناء علي توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بشن الحملات المكبرة في جميع أحياء المدينة لمتابعة تطبيق إجراءات كورونا وإزالة مخالفات البناء في المهد.

 

حيث قام رئيس حي شرق محارب هيلع وبالتنسيق مع وحدة الازالة الفورية بإزالة منشآت مخالفة داخل نادي المهندسين بدون ترخيص، كما تم خلال الحملة إزالة مباني بالطوب الأحمر علي مساحة 288 متر.

إزالة منشآت مخالفة بنادي المهندسين

كما تم إزالة برجولة خشب علي مساحة 852 علي البحر، حيث شارك في الحملة رئيس حي شرق وسكرتير عام الحي وأيضاً مدير عام الادارة الهندسية ووحدة الإزالة الفورية.

وفي سياق متصل قام اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد بمحافظة الإسكندرية واللواء علاء يوسف رئيس حي وسط بشن حملة مكبرة في العديد من المناطق.

حملات مكبرة بنطاق حي شرق

حيث تم خلال الحملة التوجه إلي سوق شيديا وشارع عمر لطفي، كما توجهت الحملة للعديد من المحلات التجارية والمقاهي والكافيتريات لمتابعة تطبيق إجراءات فيروس كورونا.

كما تم تحرير ثمانية عشر محضر مخالفات للعديد من المحلات المخالفة لتطبيق إجراءات فيروس كورونا المستجد، حيث تم أيضاً غلق عدد 4 محلات مخالفة لإجراءات كورونا.

حيث شدد اللواء خالد جمعة علي جميع المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم بضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية التي أقرها مجلس الوزراء، كما أكد علي ضرورة ارتداء الكمامة الطبية والالتزام بالتعقيم والتطهير.

اقرأ أيضاً:

جنايات الإسكندرية تقرر إحالة أوراق قاتل سيدة العصافرة حرقاً إلي المفتي