حي المنتزه يغلق 9 سناتر تعليمية مخالفة لاجراءات فيروس كورونا في الإسكندرية

حي المنتزه يغلق 9 سناتر تعليمية مخالفة لاجراءات فيروس كورونا في الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=404537
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام حي المنتزه بشن حملات مكبرة تم من خلالها غلق ٩ سناتر تعليمية مخالفة الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد.

 

حيث قام الحي بشن حملات لمتابعة تطبيق إجراءات كورونا في جميع المناطق، جاء هذا بناء علي تعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بمتابعة تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار الفيرس.

غلق 9 سناتر تعليمية

كما وجه اللواء أشرف بهجت رئيس حي ثان المنتزه باستمرار الحملات لغلق جميع السناتر التعليمية المخالفة في نطاق الحي، وأيضا المرور علي جميع المطاعم والمقاهي للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية.

حيث تم خلال الحملة غلق ٩ مراكز تعليمية مخالفة في نطاق الحي، كما تم تشميع وغلق سنتر في السوق التجاري في مساكن طوسون، كما تم غلق وتشميع سنتر المعمورة وغلق سنتر الرسالة في منطقة المعمورة.

كما تم غلق عدة سناتر اخري من بينها سنتر ستارز الكائن في شارع التلمساني، وأيضا تم غلق سنتر اسكاي في شارع ٤٥ وسنتر بايونير في شارع محمود جمعة بالعصافرة.

وما زالت الحملات مستمرة في نطاق حي ثان المنتزه ضمن الإجراءات الإحترازية اللازمة التي اتخذتها محافظة الإسكندرية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

كما وجه اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بضرورة استمرار الحملات ومتابعة تطبيق جميع الإجراءات الإحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، حرصا علي صحة وسلامة جميع المواطنين.

إقرأ أيضاً

جداول امتحانات الترم الأول المرحلة الإعدادية 2021 في الإسكندرية بالمعاهد الأزهرية