جداول امتحانات الترم الأول المرحلة الإعدادية 2021 في الإسكندرية بالمعاهد الأزهرية

جداول امتحانات الترم الأول المرحلة الإعدادية 2021 في الإسكندرية بالمعاهد الأزهرية
حذف الوحدة الثالثة من مناهج اللغة العربية لصفوف النقل والشهادة الاعدادية - التعليم توضح حقيقة الأمر
https://www.sba7egypt.com/?p=397475
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر جداول امتحانات الترم الأول المرحلة الإعدادية للعام الدراسي 2020-2021 في المعاهد الأزهرية بمحافظة الإسكندرية، حيث تستعد المحافظة لانطلاق امتحانات الترم الأول.

 

حيث أصدر قطاع المعاهد الأزهرية العديد من القرارات الهامة خلال الأيام الماضية، كما قرر رفع الغياب علي مستوي جميع المعاهد الأزهرية في محافظات مصر.

كما تم تقديم موعد الامتحانات وتعديل جداول امتحانات الترم الأول لجميع المراحل التعليمية، حيث أعلن قطاع المعاهد الأزهرية عن استعداده علي مستوي المحافظات لبدء الامتحانات.

حيث من المقرر أن يتم تعقيم وتطهير جميع اللجان الخاصة بالامتحانات في محافظة الإسكندرية قبل وبعد أداء الطلاب الامتحانات، كما تم إصدار قرار بإلزام جميع الطلاب والقائمين علي أعمال الامتحانات بارتداء الكمامة قبل الدخول للجنة.

جداول امتحانات الترم الأول المرحلة الإعدادية

حيث ننشر جداول امتحانات صفوف المرحلة الإعدادية علي مستوي المحافظة، هذا ومن المقرر أن تنطلق الامتحانات يوم الأربعاء الموافق السادس من شهر يناير المقبل بالنسبة للصف الأول الاعدادي.

بينما تنطلق امتحانات ثانية إعدادي يوم الأربعاء 6 يناير وتنتهي يوم الأربعاء الموافق الثالث عشر من شهر يناير 2021، كما تنطلق امتحانات الصف الثالث الاعدادي الأزهري يوم الخميس الموافق الرابع عشر من شهر يناير المقبل.

جدول 1 اعدادي أزهر

جدول 1 اعدادي أزهر

جدول 2 اعدادي أزهر

2 اعدادي أزهر

جدول امتحانات تالتة اعدادي أزهر 2021

جدول امتحانات تالتة اعدادي أزهر 2021

اقرأ أيضاً:

قطاع المعاهد الأزهرية يرفع الغياب من المعاهد ويلزم المعلمين بمتابعة إلمام الطلاب بالمنهج اون لاين