حملات مكبرة لغلق السناتر التعليمية المخالفة بمحافظة الإسكندرية

حملات مكبرة لغلق السناتر التعليمية المخالفة بمحافظة الإسكندرية
المراكز التعليمية
https://www.sba7egypt.com/?p=407341
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت العديد من أحياء الإسكندرية بشن حملات مكبرة لغلق السناتر التعليمية المخالفة بنطاق المحافظة، جاء هذا بناء علي توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية باستمرار الحملات المكبرة في جميع الأحياء لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا.

 

حيث قام حي شرق بشن العديد من الحملات المكبرة تم من خلالها غلق مراكز مخالفة، كما تم تشميع وغلق سنتر تعليمي بنطاق الحي مخالف لإجراءات مجلس الوزراء.

حملات مكبرة لغلق السناتر التعليمية

كما تبين وجود أكثر من 500 طالب وطالبة داخل المركز التعليمي وتم غلقه وتشميعه، حيث أكد الحي علي استمرار الحملات المكبرة داخل جميع المناطق لغلق المراكز المخالفة لإجراءات كورونا.

جاء هذا بناء علي قرار مجلس الوزراء بغلق جميع المراكز الخاصة بالدروس الخصوصية، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد وحرصاً علي صحة وسلامة الطلاب.

كما قام حي المنتزه بشن الحملات المكبرة التي تم من خلالها غلق حوالي 5 مراكز للدروس الخصوصية مخالفة لإجراءات فيروس كورونا المستجد ومازالت الحملات مستمرة في نطاق الحي.

حيث وجه اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية جميع الأحياء بضرورة استمرار الحملات المكبرة في جميع الأحياء، كما شدد علي ضرورة استمرار متابعة تطبيق إجراءات فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضاً:

جامعة الإسكندرية تبدأ من اليوم استكمال الدراسة أون لاين