جامعة الإسكندرية تبدأ من اليوم استكمال الدراسة أون لاين

جامعة الإسكندرية تبدأ من اليوم استكمال الدراسة أون لاين
جامعة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=406825
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

جامعة الإسكندرية تبدأ من اليوم استكمال الدراسة أون لاين، وهذا بعد أن أصدر مجلس الوزراء يوم الخميس الماضي 31 ديسمبر 2020 قرار بتأجيل الامتحانات.

 

حيث قرر مجلس الوزراء تأجيل امتحانات الترم الأول بالنسبة لجميع الطلاب إلي بعد إجازة نصف العام في العشرين من شهر فبراير القادم بالنسبة لجميع الفرق.

جامعة الإسكندرية

كما قرر مجلس الجامعة تأجيل الامتحانات علي مستوي جميع الكليات والمعاهد سواء الحكومية أو الخاصة، حيث من المقرر أن تستكمل الجامعة الدراسة عن بعد لجميع الطلاب.

حيث قررت الجامعة استكمال الدراسة في جميع الكليات والمعاهد عن بعد، جاء هذا حرصاً علي سلامة وصحة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وجميع منتسبي التعليم.

تأجيل امتحانات الترم الأول

كما أصدرت الجامعة عدة قرارات من أهمها استكمال الدراسة أون لاين، وأيضاً تأجيل جميع الامتحانات العملي والشفوي إلي بعد إجازة نصف العام في شهر فبراير.

حيث تستكمل جميع الكليات الامتحانات العملية بعد العودة من إجازة نصف العام، جاء هذا حرصاً علي صحة وسلامة الطلاب ولمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

كما تم إصدار قرار بإخلاء المدن الجامعية خلال ثلاثة أيام وهذا لمنع التكدس والتزاحم بين الطلاب، حيث أنه تم تأجيل الامتحانات وسوف يتم استكمال الدراسة عن بعد من المنزل بدلاً من الحضور للكليات.

اقرأ أيضاً:

جامعة الإسكندرية تقرر إعفاء أبناء شهداء الأطقم الطبية من مصروفات البرامج الخاصة بجميع الكليات