جامعة الإسكندرية تقرر إعفاء أبناء شهداء الأطقم الطبية من مصروفات البرامج الخاصة بجميع الكليات

جامعة الإسكندرية تقرر إعفاء أبناء شهداء الأطقم الطبية من مصروفات البرامج الخاصة بجميع الكليات
إعفاء أبناء شهداء الأطقم الطبية
https://www.sba7egypt.com/?p=406017
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

جامعة الإسكندرية تقرر إعفاء أبناء شهداء الأطقم الطبية من مصروفات البرامج الخاصة بجميع الكليات والمعاهد، جاء هذا تقديراً لدورهم وتضحياتهم في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

حيث أعلن الدكتور عبد العزيز قنصوة رئيس جامعة الإسكندرية اليوم الخميس الموافق 31 ديسمبر 2020، أن مجلس الجامعة قرر إعفاء أبناء الشهداء من الأطباء والتمريض وجميع العاملين بالمنظومة الصحية في جامعة الإسكندرية من المصروفات الدراسية في البرامج الخاصة بسبب تضحياتهم في مواجهة الفيروس.

إعفاء أبناء شهداء الأطقم الطبية

كما قدم لهم التقدير والشكر علي تضحياتهم في مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث تقوم الأطقم الطبية بعلاج المصابين بالفيروس داخل جميع مستشفيات العزل في الإسكندرية.

جاء هذا القرار تقديراً لتضحيات الأطقم الطبية التي قدموها للقضاء ولمنع انتشار فيروس كورونا، حيث تواجه الأطقم الطبية الوباء والخطر، كما تستمر الأطقم الطبية في تقديم التضحية خلال الموجة الثانية من فيروس كورونا.

جدول امتحانات الترم الأول 2021

وفي سياق آخر اجتمع مجلس جامعة الإسكندرية أمس الأربعاء الثلاثون من شهر ديسمبر لتحديد موعد انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول علي مستوي جميع الكليات والمعاهد.

حيث من المقرر أن تبدأ امتحانات الترم الأول 2021 في جامعة الإسكندرية من يوم 9 يناير المقبل، كما أعلنت الجامعة عن استعدادها لبدء الامتحانات في ظل انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضاً:

جامعة الإسكندرية تعلن عن موعد امتحانات الترم الأول 2021 في جميع الكليات والمعاهد