حملات مكبرة لتطهير وتعقيم المساجد بمحافظة الإسكندرية

حملات مكبرة لتطهير وتعقيم المساجد بمحافظة الإسكندرية
حملات مكبرة لتطهير وتعقيم المساجد
https://www.sba7egypt.com/?p=417632
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت العديد من أحياء محافظة الإسكندرية بشن حملات مكبرة لتطهير وتعقيم المساجد، حيث تم اليوم تطهير حوالي 11 مسجد في منطقة العامرية.

 

جاء هذا بناء علي توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بضرورة استمرار الحملات اليومية في جميع الأحياء لمتابعة أعمال تطهير وتعقيم الأماكن العامة.

حملات مكبرة لتطهير وتعقيم المساجد

كما شدد المحافظ علي ضرورة متابعة تطبيق إجراءات فيروس كورونا المستجد في جميع الشوارع، حيث تم شن حملات مكبرة اليوم لتطهير الموقف الجديد.

وأيضاً تم تطهير منطقة برج العرب وتعاونيات برج العرب، حيث تم شن العديد من الحملات المكبرة علي جميع الأحياء لمتابعة جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة.

حيث قام حي غرب تحت قيادة المهندسة سحر شعبان رئيس الحي بمتابعة أعمال تطهير الموقف الجديد في منطقة محرم بك، كما أكدت رئيس الحي أن الحملات مستمرة في جميع الأماكن خاصة التي يتردد عليها المواطنين بصورة يومية.

تطهير وتعقيم 11 مسجد بالإسكندرية

كما قام حي العامرية أول بشن العديد من الحملات المكبرة لتطهير وتعقيم 11 مسجد بنطاق الحي، حيث تم استخدام المطهرات الخاصة بفيروس كورونا لمكافحة العدوي ومنع انتشار الجائحة.

حيث من المقرر أن تستمر الحملات المكبرة في جميع أحياء محافظة الإسكندرية لمتابعة تطبيق قرارات كورونا، كما تستمر الأحياء في تعقيم وتطهير المناطق التي تشهد تردد المواطنين عليها.

اقرأ أيضا:

أب يشنق طفلته وأم تقتل ابنتها صفعاً بسبب الكيك.. حوادث الإسكندرية خلال 24 ساعة