أب يشنق طفلته وأم تقتل ابنتها صفعاً بسبب الكيك.. حوادث الإسكندرية خلال 24 ساعة

أب يشنق طفلته وأم تقتل ابنتها صفعاً بسبب الكيك.. حوادث الإسكندرية خلال 24 ساعة
أب يشنق طفلته
https://www.sba7egypt.com/?p=417398
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

شهدت محافظة الإسكندرية خلال الـ 24 ساعة الماضية حوادث بشعة أب يشنق طفلته بسبب شكه في سلوكها، وأم تقتل ابنتها صفعاً بسبب قطعة كيك سقطت علي الأرض.

 

حيث قامت الأم بمنتهي القسوة بصفع ابنتها بسبب سقوط الكيك من يدها، فارتطمت رأسها بالحائط مما تسبب في مصرعها فوراً داخل شقتهم.

كما قام أب بخنق طفلته التي تبلغ من العمر 14 عام بسبب شكه في سلوكها، حيث قام بخنقها بإيشارب حتى لفظت أنفاسها وتركها في الشقة وهرب.

أب يشنق طفلته

حيث قام الأب اليوم الخميس بشنق طفلته خنقاً حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وسقطت جثة هامدة داخل الشقة محل سكنهم، وبعد أن تأكد من وفاتها فر هارباً.

وقد تلقي اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الإسكندرية اخطار من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ بالعثور علي جثة طفلة مخنوقة داخل الشقة محل سكنها.

وعقب المعاينة تبين العثور علي جثة الطفلة (حنين) مسجاه علي الأرض وحول رقبتها ايشارب، حيث قال الجيران أن والدها هو من قتلها حيث أنها تعيش بمفردها معه.

كما تم سؤال والدتها فقالت بأن طليقها هو الذي قام بقتلها، حيث تم تتبع الأب حتى تم تحديد المكان المختبئ داخله والقبض عليه، حيث تم مواجهته واقر بارتكابه الواقعة بسبب شكه في سوء سلوكها.

أم تقتل ابنتها صفعاً بسبب الكيك

كما استيقظت المحافظة علي جريمة أخري بشعة حيث لقيت فتاة مصرعها بسبب قطعة كيك، حيث سقطت منها قطعة علي الأرض فقامت والدتها بصفعها علي وجهها بقسوة.

حيث تسببت الصفعة في ارتطام الطفلة بالحائط وأصيبت بحالة من القيء المستمر ثم سقطت جثة هامدة، كما تبين أن جثة الطفلة بها آثار كدمات في الوجه.

وقد اعترفت الأم أنها صفعتها دون قصد وكان غرضها هو تأديب طفلتها، وأنها أصيبت بنوبة من القيء وحاولت انقاذها ولكنها فشلت وسقطت الطفلة جثة هامدة.

حيث تم تحرير محاضر بالواقعتين والعرض علي النيابة التي قررت حبس كلاً من الأم والأب 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضاً:

ضبط كمية كبيرة من مخلفات البسكويت الغير صالح للاستخدام داخل مصنع في الإسكندرية