حملات مكبرة بحي شرق لمنع البناء المخالف في الإسكندرية

حملات مكبرة بحي شرق لمنع البناء المخالف في الإسكندرية
حملات مكبرة بحي شرق
https://www.sba7egypt.com/?p=420370
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

حملات مكبرة بحي شرق لمنع البناء المخالف في جميع الشوارع، جاء هذا بناء علي توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بضرورة المتابعة في جميع أحياء المدينة لمنع المخالفين لقرارات مجلس الوزراء.

 

كما أكد المحافظ علي رؤساء الأحياء الاستمرار في شن الحملات المكبرة لمتابعة تطبيق إجراءات فيروس كورونا المستجد، حرصاً علي سلامة وصحة المواطنين ولمنع انتشار كورونا.

حملات مكبرة بحي شرق

حيث قام الحي تحت قيادة محارب هيلع بشن حملة مكبرة في جميع الشوارع لمنع البناء المخالف بنطاق الحي، كما تم شن حملات لمتابعة إجراءات تطبيق فيروس كورونا.

كما توجهت الحملة إلي منطقة محطة سيدي جابر وشارع أبو قير، حيث تم إزالة العديد من الإشغالات وغلق أربعة منشآت بسبب عدم التزامها بالإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

إيقاف أعمال بناء مخالف

حيث قام الحي أيضاً بشن حملة مكبرة قام من خلالها بإيقاف أعمال بناء مخالف في 26 شارع مسجد الهدايا بمنطقة بولكلي، كما تم إزالة جميع المخالفات وهى عيارة عن فواصل خرسانية في منور العقار من الطابق الأول وحتى الثالث.

وأيضاً تم التحفظ علي جميع المعدات التي تم استخدامها في البناء المخالف، كما تم إيقاف أعمال بناء مخالف في شارع أحمد شوقي واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين لقوانين المباني.

اقرأ أيضاً:

النيابة تقرر حبس 3 فتيات لقتلهم زميلتهم بالسم في الإسكندرية