النيابة تقرر حبس 3 فتيات لقتلهم زميلتهم بالسم في الإسكندرية

النيابة تقرر حبس 3 فتيات لقتلهم زميلتهم بالسم في الإسكندرية
حبس 3 فتيات لقتلهم زميلتهم
https://www.sba7egypt.com/?p=420346
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

النيابة تقرر حبس 3 فتيات لقتلهم زميلتهم بالسم في محافظة الإسكندرية، حيث قاموا بوضع السم لها داخل قطعة جاتو بسبب غيرتهم من تفوقها الدراسي عليهم.

 

حيث قررت النيابة حبس الفتيات 4 أيام علي ذمة التحقيقات، كما تم توجيه تهمة القتل العمد لزميلتهم التي توفيت بعد تناولها قطعة من الجاتو المسموم بعد وضع الفتيات السم لها بسبب الغيرة.

حبس 3 فتيات لقتلهم زميلتهم

فقد ورد بلاغ إلي مأمور قسم شرطة العامرية ثان بتسمم ثلاث طالبات في مدرسة أبو بكر الصديق وتم نقلهم للمستشفى الجامعي لتلقي العلاج اللازم لهم.

كما انتقل ضباط مباحث القسم للمستشفى وتبين أنه بعد انتهاء اليوم الدراسي استقلت 8 فتيات تروسيكل للعودة لقريتهم وتناولوا وجبة جاتو مما تسبب في إصابة 3 منهم بحالة إعياء شديدة.

النيابة تقرر حبس الفتيات 4 أيام

حيث بينت التحقيقات أن إحداهن وتدعي إسراء كمال عوض طالبة بالمرحلة الإعدادية توفيت متأثرة بالتسمم، كما أصيبت الثانية بفشل كلوي، وتم علاج الثالثة.

كما تم إعادة سؤال الفتاتين وباقي الفتيات وبعد التحريات تبين وجود غيرة بينهم وبين 3 فتيات متفوقات فقاموا بوضع السم في قطع الجاتو خلال عودتهم من المدرسة بغرض تعطيلهن عن دخول الامتحانات.

حيث تبين قيام كلاً من “شيماء م.” و “دنيا .س”و “نادية .ن” بوضع السم في الجاتو للفتيات بغرض تعطيلهن عن الامتحانات، مما تسبب في وفاة إحداهن وإصابة الأخري بفشل كلوي، وقد قررت النيابة حبس الثلاث فتيات 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضاً:

بمناسبة عيد الشرطة الـ 69 محافظ الإسكندرية يضع إكليل زهور علي النصب التذكاري للشهداء