بمناسبة عيد الشرطة الـ 69 محافظ الإسكندرية يضع إكليل زهور علي النصب التذكاري للشهداء

بمناسبة عيد الشرطة الـ 69 محافظ الإسكندرية يضع إكليل زهور علي النصب التذكاري للشهداء
عيد الشرطة الـ 69
https://www.sba7egypt.com/?p=419603
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

بمناسبة عيد الشرطة الـ 69 اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية يضع إكليل زهور علي النصب التذكاري لشهداء الشرطة صباح اليوم الثلاثاء 26 يناير 2021.

 

حيث قام اللواء محمد الشريف صباح اليوم بوضع إكليل الزهور علي النصب التذكاري لشهداء الشرطة بمناسبة الاحتفالات بعيد الشرطة يوم 25 يناير من كل عام.

بمناسبة عيد الشرطة الـ 69

كما حضر كلاً من اللواء أ ح/ ياسر الأسريجي قائد المنطقة الشمالية العسكرية بمحافظة الإسكندرية، واللواء محمود أبو عمرة مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، وجميع القيادات الأمنية والعسكرية بالمحافظة.

حيث هنأ المحافظ جميع رجال الشرطة وقادتها بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة، كما أكد علي الدور الهام لرجال الشرطة في حفظ أمن الوطن واستقراره.

النصب التذكاري لشهداء الشرطة

كما أكد الشريف أن هذا اليوم هو تكريم بسيط للجهود الكبيرة التي يقدمها رجال الشرطة وبذل أرواحهم فداءً للوطن، حيث يقوم رجال الشرطة بحماية أمن الوطن والمواطن.

حيث أشار المحافظ إلي أن مديرية أمن الإسكندرية تعمل علي تحقيق الاستقرار والأمن للمواطن السكندري، كما أنها تساهم بصورة فعالة في جميع الملفات الخدمية بالمدينة.

كما أعلن مجلس الوزراء عن منح جميع العاملين في الدولة إجازة يوم الخميس المقبل بمناسبة أعياد الشرطة وذكري ثورة 25 يناير، حيث تكون الاجازة بالنسبة للعاملين في القطاع العام والقطاع الخاص والبنوك.

اقرأ أيضاً:

محافظة الإسكندرية تقرر إلغاء تخصيص نفق محطة الرمل للمجمعات الاستهلاكية