حقيقة انهيار كوبري الدخيلة في ميناء الإسكندرية

حقيقة انهيار كوبري الدخيلة في ميناء الإسكندرية
انهيار كوبري الدخيلة
https://www.sba7egypt.com/?p=415341
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت هيئة ميناء الإسكندرية بتوضيح حقيقة انهيار كوبري الدخيلة، حيث تم تداول أبناء منذ أمس عن انهياره عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو يربط ميناء الدخيلة بالطريق الدولي الساحلي.

 

حيث أكدت هيئة ميناء الإسكندرية أن ما تم تداوله من أنباء عن انهيار الكوبري هو مجرد شائعات مغرضة تخالف الحقيقة، كما أكدت الهيئة أن حركة المرور علي الكوبري تسير بصورة طبيعية.

انهيار كوبري الدخيلة

كما أكدت أن ما يتم تداوله هو مجرد شائعات غير صحيحة، حيث أن حركة المرور تسير بصورة طبيعية منذ أمس ولم يحدث أى انهيار في الكوبري، كما أنه يربط بين ميناء الدخيلة والطريق الدولي الساحلي.

حيث شهدت محافظة الإسكندرية أمس موجة من الطقس الغير مستقر وارتفاع موج البحر، مما تسبب في غلق بوغازي مينائي الإسكندرية والدخيلة.

نوة الفيضة الكبرى

كما أن هذا الغلق جاء حرصاً علي عدم اصطدام البواخر والسفن خلال فترة النوة، حيث تتعرض محافظة الإسكندرية لنوة الفيضة الكبرى والتي تستمر لمدة 6 أيام متواصلة.

حيث قامت جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالمتابعة الميدانية خلال فترة النوة، كما تساقطت الأمطار الغزيرة منذ الساعة الثالثة عصراً أمس علي المدينة.

كما شهدت المدينة رياح شديدة مما تسبب في ارتفاع موج البحر بصورة كبيرة، حيث توقفت رحلات الصيد بسبب الرياح التي قد تصل إلي حد العاصفة.

اقرأ أيضاً:

الطقس غدا علي الإسكندرية: أمطار غزيرة ورياح شديدة علي جميع الأنحاء تعرف علي التفاصيل