الطقس غدا علي الإسكندرية: أمطار غزيرة ورياح شديدة علي جميع الأنحاء تعرف علي التفاصيل

الطقس غدا علي الإسكندرية: أمطار غزيرة ورياح شديدة علي جميع الأنحاء تعرف علي التفاصيل
الطقس غدا علي الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=414847
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر الطقس غدا علي الإسكندرية بعد موجة التقلبات الجوية التي تعرضت لها المدينة منذ يوم الخميس، حيث من المتوقع أن تستمر التقلبات الجوية حتى منتصف الأسبوع الجاري.

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تستمر الأجواء الغير مستقرة غدا علي محافظة الإسكندرية، حيث يستمر تساقط الأمطار المتوسطة علي السواحل الشمالية والوجه البحري غدا.

الطقس غدا علي الإسكندرية

حيث تنخفض درجات الحرارة بصورة كبيرة مما يتسبب في زيادة الشعور ببرودة الطقس، كما تكون الرياح نشطة علي الإسكندرية والعديد من السواحل الشمالية غدا الأثنين.

بينما يكون الطقس خلال ساعات النهار مائل للبرودة غدا علي محافظة الإسكندرية، وتنخفض درجات الحرارة خاصة الصغرى علي المدينة مع تقدم ساعات الليل.

تساقط أمطار علي الإسكندرية

حيث تتساقط الأمطار المتوسطة علي مدار اليوم غدا علي المحافظة وتمتد لباقي المدن الساحلية والوجه البحري، كما يسود طقس بارد ليلاً علي جميع الأنحاء.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تستمر الأجواء الغير مستقرة علي المحافظة غدا الأثنين، بينما تصل درجة الحرارة الصغرى إلي 17 درجة وتكون درجة الحرارة الصغرى 11 درجة.

حيث تكون الرياح نشطة مما يتسبب في زيادة الشعور بالطقس البارد علي محافظة الإسكندرية، كما تمتد إلي مدن السواحل الشمالية والوجه البحري فتكون نشطة علي بعض المحافظات ومثيرة للرمال والأتربة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 17 إلي الجمعة 22 يناير علي جميع المحافظات