حبس مديرة حضانة الإسكندرية بعد قيامها بضرب وصفع الأطفال.. تعرف علي تفاصيل الواقعة

حبس مديرة حضانة الإسكندرية بعد قيامها بضرب وصفع الأطفال.. تعرف علي تفاصيل الواقعة
مديرية أمن الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=618906
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أصدرت النيابة العامة قرار بحبس مديرة حضانة خاصة بمحافظة الإسكندرية بسبب تعديها علي الأطفال بالضرب والصفع، حيث تم إصدار قرار بحبسها 4 أيام علي ذمة التحقيق، وقد بينت تحقيقات النيابة أنها لم تحصل علي شهادة في مجال التربية أو في مجال تنمية المهارات للأطفال وانها اكتفت فقط بالإطلاع علي التدريبات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث أكدت التحقيقات بعد سماع أقوا أربعة من أولياء الأمور علي استمرار تعدي المديرة علي الأطفال بالضرب والصف وتم توثيق شهادات الأطفال عن طريق صور ومقاطع فيديو وقد اطلعت النيابة علي هذه الصور.

حبس مديرة حضانة الإسكندرية

واستمعت النيابة لأقوال العاملين في الحضانة وهم عاملة ومعلمتين وقد أكدن تعدي المديرة علي الأطفال أكثر من مرة وتم تسجيل فيديو لتعدي المديرة علي الأطفال، كما شهدت احدي السيدات المقيمة بجوار الحضانة بسماعها اصوات صراخ الأطفال داخل الحضانة.

كما تلقت النيابة افادة من مديرية التضامن بمحافظة الإسكندرية بعدم صدور ترخيص للحضانة المذكورة، وقد تم تقديم شكوي ضدها في عام 2020 بسبب واقعة مماثلة، وقد أفادت الغرفة التجارية بمخالفة الحضانة لشروط السجل التجاري حيث انها سمحت باستقبال اطفال اقل من أربع سنوات، وأن النشاط الصادر لها هو تنمية مهارت الاطفال الأكبر سنا.

حيث قامت النيابة بانتداب خبير من المجلس القومي للطفولة والأمومة لفحص الواقعة، وقد أكد تعرض الأطفال لأدي نفسي وبدني من مديرة الحضانة، وتم استجوابها والتي أنكرت جميع ما تسب إليها، وقد تبين عدم حصولها علي شهادات في التربية أو في تنمية المهارات لدي الأطفال، حيث أمرت النيابة بحبسها احتياطي أربعة أيام علي ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا

تفاصيل مصرع 3 أطفال وتفحم جثثهم في حريق شقة سكنية بمنطقة المنتزه في الإسكندرية