تفاصيل مصرع 3 أطفال وتفحم جثثهم في حريق شقة سكنية بمنطقة المنتزه في الإسكندرية

تفاصيل مصرع 3 أطفال وتفحم جثثهم في حريق شقة سكنية بمنطقة المنتزه في الإسكندرية
الاسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=618650
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر تفاصبل مصرع 3 أطفال في حريق شقة سكنية بمحافظة الإسكندرية بعد أن أمرت نيابة المنتزه بنقل جثامين الأطفال إلي مشرحة كوم الدكة بعد أن تم معاينتها تحت تصرف النيابة لمعرفة سبب الحريق.

تفاصيل مصرع 3 أطفال

حيث تلقي اللواء خالد البروي مدير أمن الإسكندرية اخطار من قسم شرطة المنتزه بورود بلاغ باشتعال حريق داخل شقة سكنية في شارع متفرع من شارع المعهد الديني دائرة القسم.

وقد انتقل ضباط مباحث القسم وقوات الحماية المدنية وسيارة الاسعاف وسيارة الاطفاء لمكان الحريق، حيث تم العثور علي ثلاث جثث متفحمة للأطفال الثلاثة، وقال شهود عيان أن الأطفال يقيمون مع والدتهم بعد انفصالها عن والدهم واشتعلت النيران داخل الشقة السكنية بعد خروج الأم، وحاول الأهالي اطفاء النيران ولم تنجح المحاولات في انقاذ الأطفال الثلاثة.

حيث تبين أن الأم تعمل بائعة في السوق وفوجىء السكان بتصاعد النيران من الشقة ولم تفلح محاولاتهم لاطفاء النيران وانقاذ الأطفال الثلاثة، وقد عاين فريق من نيابة المنتزه بمحافظة الإسكندرية مكان الواقعة بعد تفحم جثث ثلاث أطفال في حريق شقة سكنية في منطقة المعهد الديني شرق المدينة مساء الأمس.

وقد بينت المعاينة الأولية أن سبب اشتعال النيران ماس كهربائي خلال تواجد الأطفال في الشقة بعد خروج الأم للعمل، ويبلغ أكبر الأطفال سبع سنوات وأصغرهم عامين، وقد اشتعلت النيران في الشقة السكنية مساء الأمس في الساعة السادسة مساء وقد وصلت الحماية المدنية لمكان الحريق بصعوبة بسبب السوق وزحام الشارع.

اقرأ أيضا

طقس الإسكندرية الآن.. غائم علي جميع الأنحاء بعد تساقط أمطار خفيفة صباح اليوم