حبس المتهمين بإلقاء هياكل عظمية ورفات جثتين عند كوبري الزهور في الإسكندرية

حبس المتهمين بإلقاء هياكل عظمية ورفات جثتين عند كوبري الزهور في الإسكندرية
تفاصيل مثيرة فى قضية الهياكل العظمية الزوجة توفيت ولحق بها الزوج بعد 3 أيام في الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=186130
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت نيابة محرم بك بإصدار قرار حبس المتهمين بإلقاء هياكل عظمية ورفات جثتين عند كوبري الزهور في محافظة الإسكندرية، حيث تم حبس 6 متهمين 4 أيام علي ذمة التحقيقات، بعد اتهامهم بتزوير وتزييف عقد شقة والاستيلاء عليها من أصحابها.

 

حبس المتهمين بإلقاء هياكل عظمية

كما قاموا بالتمثيل بجثتهما وإلقاء الهياكل العظمية الخاصة بهما في الطريق العام بعد أن قاموا بالدخول إلى الشقة واكتشاف وفاتهما منذ 7 سنوات في ظروف غامضة، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، كما قررت النيابة تشريح الجثث لبيان سبب الوفاة.

هذا وقد تلقى اللواء سامي غنيم مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة محرم بك، يفيد بورود بلاغ بالعثور على هياكل عظمية ورفات جثتين بالقرب من كوبري الزهور بمنطقة الحضرة الجديدة.

حبس المتهمين بإلقاء هياكل عظمية

حيث انتقل المقدم أمير المهندس، رئيس مباحث قسم شرطة محرم بك، والرائد حسين الأفندي، معاون مباحث القسم، إلى مكان البلاغ، وعقب المعاينة والفحص تبين وجود هياكل عظمية عبارة عن قطعتين، داخل جوالين كبير، وعثر بمختلف ملابس المجنى عليها على 10 غوايش ذهبية.

هذا وقد تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة بعد تفريغ الكاميرات المراقبة، وأسفر عن تحديد 3 أشخاص كانوا يستقلون دراجة نارية وهم فنى تكييف 29 سنة، مقيم بمنطقة العامرية، وعامل خردة، 30 سنة، مقيم بمنطقة محرم بك، وقهوجى، 38 سنة، مقيم بمنطقة محرم بك.

حيث قام المتهمين بإلقاء الهياكل العظمية بمكان العثور عليه وفروا هاربين، وعقب تقنين الإجراءات تم عمل كمين للمتهمين وتم القبض عليهم، وبمواجهتهم اعترفوا بقيام كلاً من تاجر سيارات 24 سنة مقيم بمنطقة محرم بك، وحاصل على ليسانس 28 سنة، مقيم بباب شرقى، وآخر بالمعاش 66 سنة، مقيم في منطقة محرم بك، بالاتفاق معهم على نقل بعض المخلفات من إحدى الشقق بمنطقة سيدى جابر الي مكان الواقعة.

حبس المتهمين بإلقاء هياكل عظمية

وقال المتهم السادس في التحقيقات أنه يعمل فى بيع وتجارة الشقق القديمة، بالاشتراك مع الرابع والخامس، وأنهم استغلوا اختفاء ساكتي أحد الشقق السكنية بمنطقة سيدى جابر، منذ حوالى 7 سنوات، فقاموا باصطناع أوراق ملكية مزورة لتلك الشقة للاستيلاء عليها، وتوجهوا إلى الشقة، ومعهم نجار، وقاموا بكسر باب الشقة، فى حضور حارس العقار واتحاد الملاك، وقدموا لهم أوراق تثبت ملكيتهم الشقة، عن طريق الشراء من مالكها.

كما قاموا بالاستيلاء علي الشقة، وقالوا أنهم خلال دخولهم إلى الشقة عثروا على الهياكل العظمية بمكان الواقعة، وهم شخص بالمعاش يبلغ من العمر 70 سنة، وزوجته ربة منزل 65 سنة، كما تم ضبط التروسيكل المستخدم فى الواقعة، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة للتحقيق وقد أصدرت قرارها السابق بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الكشف عن هوية الهياكل العظمية الجثتين لموظف وزوجته في الإسكندرية