الكشف عن هوية الهياكل العظمية الجثتين لموظف وزوجته في الإسكندرية

الكشف عن هوية الهياكل العظمية الجثتين لموظف وزوجته في الإسكندرية
تفاصيل مثيرة فى قضية الهياكل العظمية الزوجة توفيت ولحق بها الزوج بعد 3 أيام في الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=185734
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

كشفت الجهات الأمنية عن هوية الهياكل العظمية التى تم العثور عليها بالقرب من كوبري الزهور فى منطقة الحضرة الجديدة يوم الجمعة الماضي.

 

حيث تبين أن الهياكل العظمية لموظف على المعاش وزوجته، ولفظا أنفاسهما الأخيرة داخل شقتهما بمنطقة سيدي جابر، حيث قام تشكيل عصابي تخصص في الاستيلاء على الشقق، بتزوير عقد الشقة الخاصة التي يقيم فيها الضحايا بعد أن تبين أنهما لم يظهرا في المنطقة لفترة زمنية كبيرة، وأثناء دخولهم الشقة عثروا عليهما في حالة تحلل، فقاموا بنقلهما لمكان العثور عليهما، وتم القبض على المتهمين، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

هذا وقد وضحت التحريات والتحقيقات التى جرت تحت إشراف المستشار محمد عبد السلام المحامى العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية، أن وراء ارتكاب الواقعة، تشكيلا عصابيا يضم 6 متهمين  تخصص في النصب والتزوير، هذا وقد بدأت النيابة في إجراء التحقيقات اللازمة معهم، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

حيث أهالي الحضرة الجديدة، وسط الإسكندرية يوم الجمعة على هياكل عظمية، بطريق محور المحمودية، بالقرب من كوبري الزهور، وجرى إبلاغ قسم شرطة محرم بك، وقد تلقى اللواء سامي غنيم مدير أمن الإسكندرية، بلاغا من إدارة البحث الجنائي، بتلقي قسم شرطة محرم بك، بلاغا بالعثور على جثث في حالة تعفن بالقرب من كوبري الزهور.

هذا وقد طلبت النيابة تحريات المباحث بشأن الواقعة، وقررت استدعاء عدد من شهود العيان، لمناقشتهم حول ملابسات حول الواقعة والتحفظ على كاميرات المراقبة فى محيط مكان العثور على الهياكل، وعقب مرور 72 ساعة علي واقعة العثور الهياكل العظمية، كشفت أجهزة الأمن أن الهياكل لموظف وزوجته.

العثور على هياكل عظمية مدفونة بطريق محور المحمودية في الإسكندرية يثير فزع المواطنين