جداول امتحانات الترم الأول 2021 بجامعة الإسكندرية الأسبوع المقبل

جداول امتحانات الترم الأول 2021 بجامعة الإسكندرية الأسبوع المقبل
جامعة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=420104
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

جداول امتحانات الترم الأول 2021 بجامعة الإسكندرية يتم الإعلان عنها في الأسبوع المقبل، حيث أكد الدكتور عبد العزيز قنصوه رئيس جامعة الإسكندرية علي اتخاذ جميع الكليات جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن جداول امتحانات جميع الكليات والمعاهد علي مستوي الجامعة بدءً من شهر فبراير المقبل، جاء هذا خلال اجتماع تم عقده اليوم عبر خاصة الفيديو كونفرانس.

جداول امتحانات الترم الأول 2021

كما اجتمع مجلس خدمة المجتمع وتنمية البيئة وأكد خلال اجتماعه علي ضرورة التعاون بين جميع قطاعات جامعة الإسكندرية، حيث من المقرر أن يتم نشر جميع طرق التوعية للوقاية من الإصابة بالفيروس.

حيث قام الدكتور عبد العزيز قنصوه خلال الاجتماع بتقديم الشكر لجميع الفرق الطبية المشاركة في أعمال التعقيم والتطهير، كما من المقرر أن يتم عقد الامتحانات بعد عودة الطلاب من إجازة نصف العام.

امتحانات جامعة الإسكندرية

كما من المقرر أن يتم الإعلان عن الجداول خلال أول اسبوع من شهر فبراير علي مستوي كليات ومعاهد الجامعة، حيث يتم تطهير وتعقيم جميع لجان الامتحانات قبل وبعد أداء الطلاب الامتحانات.

حيث أكدت الجامعة علي ضرورة الالتزام بارتداء الكمامة بالنسبة لجميع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس حرصاً علي سلامتهم، جاء هذا خلال الاجتماع الذي تم عقده اليوم في الجامعة.

اقرأ أيضاً:

عناوين ومراكز توزيع لقاح فيروس كورونا في محافظة الإسكندرية