عناوين ومراكز توزيع لقاح فيروس كورونا في محافظة الإسكندرية

عناوين ومراكز توزيع لقاح فيروس كورونا في محافظة الإسكندرية
عناوين ومراكز توزيع لقاح فيروس كورونا
https://www.sba7egypt.com/?p=419577
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي عناوين ومراكز توزيع لقاح فيروس كورونا المستجد في محافظة الإسكندرية، حيث بدأت وزارة الصحة في تطعيم العديد من الفرق الطبية باللقاح خلال الأيام الماضية.

 

هذا ومن المقرر أن تقوم وزارة الصحة والسكان بإطلاق موقع إلكتروني يتم من خلاله التسجيل للحصول علي اللفاح، كما سوف تقوم الوزارة بتحديد أماكن توزيعه في محافظات مصر المختلفة.

عناوين ومراكز توزيع لقاح فيروس كورونا

حيث قامت وزارة الصحة والسكان خلال الأيام الماضية بالبدء في تطعيم الفرق الطبية في العديد من المستشفيات، كما حددت الفئات التي سوف تحصل علي اللقاح خلال الأيام المقبلة.

كما أكدت الوزارة أن اللقاح مجاني بالنسبة لجميع الفرق الطبية علي مستوي محافظات مصر، وسوف يتم تحديد 27 مركز علي مستوي المحافظات لتلقي اللقاح.

موقع لقاح كورونا المستجد

حيث تم تحديد مركزين في محافظة الإسكندرية والتي سوف تقوم بتسليم اللقاح للمواطنين، كما تم تحديد الفئات التي من المقرر أن تحصل عليه خاصة أصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن.

كما أعلنت الوزارة عن المركزين المقرر أن يتسلم المواطنين اللقاح منها وهى )مركز الافريقي لصحة المرأة، مركز سموحة لصحة الأسرة) في الإسكندرية.

حيث من المقرر أن يتم إطلاق الموقع الخاص بوزارة الصحة والسكان للحصول علي اللقاح نهاية الشهر الجاري، بينما تستعد باقي المحافظات للحصول علي اللقاح لتطعيم الأطقم الطبية أولاً.

اقرأ أيضاً:

تعرف علي أماكن توزيع لقاح فيروس كورونا في جميع المحافظات